الأحد 16 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«جروس» يقترب من تدريب الزمالك على نفقة تركى آل الشيخ

«جروس» يقترب من تدريب الزمالك على نفقة تركى آل الشيخ
«جروس» يقترب من تدريب الزمالك على نفقة تركى آل الشيخ




كتب - وائل سامى

يُفضل مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، التعاقد مع السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى السابق لأهلى جدة السعودي، لقيادة الفريق الأبيض، والذى يأتى فى المرتبة الأولى فى أولويات مرتضى، بين قائمة المرشحين لتدريب الفريق فى الفترة المقبلة.
ويأتى فى المرتبة الثانية، البرازيلى «جورجينو»، الذى يرى مرتضى أنه أفضل بديل لـ«جروس»، حال فشل التعاقد مع الأخير.
ومن المنتظر أن يخطر مرتضى منصور رئيس الزمالك المستشار تركى آل الشيخ رئيس الاتحاد العربى لكرة القدم باختيار جروس لتولى تدريب القلعة البيضاء، وذلك على هامش قرعة البطولة العربية المقرر إقامتها فى الرياض يوم 24 إبريل الجارى بعدما كشف رئيس النادى عن تلقيه وعدا من المستشار تركى بتحمل تكاليف استقدام المدرب الجديد.
وينتظر الزمالك نتيجة جلسة مرتضى منصور مع آل شيخ لتحديد إمكانية التعاقد مع المدرب السويسرى خاصة بعدما طلب مبالغ كبيرة للموافقة على تدريب الأبيض إذ وصلت طلباته المالية لـ 2.5 مليون دولار سنويا فيما كشف مصدر مسئول بالزمالك أن تلك الطلبات قد توصل الأبيض لاتفاق مع المدرب لتخفيضها إلى مليون و300 ألف يورو.
ومن ناحية أخرى، رفض مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، إنهاء المفاوضات مع بعض اللاعبين لضمهم لصفوف الفريق الموسم المقبل، والانتظار لحين الانتهاء من الجمعية العمومية، التى دعا لها النادى لإقرار رفضهم لوجود لجنة مالية تدير شئون القلعة البيضاء، من قبل وزارة الشباب والرياضة.
وقرر الزمالك مفاتحة بعض اللاعبين بشأن الانضمام للنادي، ولكن دون منحهم وعدا قاطعا بالتوقيع، لحين الانتهاء من الجمعية العمومية للنادي، خاصة أن مرتضى منصور أكد أنه إذا لما يحضر الآلاف من أعضاء النادى للمشاركة فى هذه العمومية، سوف يستقيل هو ومجلسه من منصبه.
وعلى جانب آخر، نفى الجهاز الفنى للزمالك ما تردد عن عرض باسم مرسى مهاجم الفريق للبيع، فى ظل الإصابات التى تطارد اللاعب الفترة الأخيرة، مشددا على أن الجهاز متسمك ببقاء اللاعب.