الخميس 30 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

لماذا يعود «مرتضى» للتهديد بالانسحاب؟!

لماذا يعود «مرتضى» للتهديد بالانسحاب؟!
لماذا يعود «مرتضى» للتهديد بالانسحاب؟!




كتب - وائل سامى

هدد رئيس نادى الزمالك، بوجود إضراب عام بالنادی یوم الخمیس وهو نفس یوم لقاء مصر المقاصة، بسبب الاتهامات التى يتم توجيهها لمجلس الإدارة فى الوقت الحالى.
وشدد على أن كل الاتهامات التى يتم توجيهها للمجلس ليس له علاقة به وممدوح عباس هو المتسبب فى كل ذلك وأنه ومجلسه يتعرضوا لحروب شخصية وينتظر تدخل الدولة لإنقاذ القلعة البيضاء .
وهدد مرتضى منصور، بالانسحاب من مسابقة الدورى بسبب الاتهامات التى يتم توجيهها لمجلس إدارته، متابعا أنه قد یحدث إضراب عام بالنادی یوم الخمیس وهو نفس یوم لقاء مصر المقاصة.
کما قال رئيس النادى، «الزمالك مطالب بتسديد ملايين الجنيهات ومهدد بخصم نقاط بسبب المستحقات المتأخرة للاعبين سابقين لعبوا فى النادى فى عهد ممدوح عباس، وكل هذه الأزمات تجعل اللاعبين يخشون من اللعب فى مثل هذه الظروف بسبب الأزمات المادية.
مرتضى منصور أكد انه سيقوم بالكشف عن عدد من الحقائق الخميس المقبل، بعرض تسجيلات صوتية لمسئولين فى الدولة  لکشف بعض الأمور مؤكدا انها تسجيلات ستزلزل مصر ، كما أوضح أنه لا يخاف أحدا وأنه قد حان نشر هذه التسجيلات .
وعلى صعيد آخر يواصل الزمالك بقيادة السويسرى كريستيان جروس، استعداداته لخوض مباراته أمام مصر للمقاصة المقرر إقامتها، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدورى الممتاز، حيث يرغب الأبيض فى تحقيق الثلاثة نقاط لمواصلة الانتصارات على الصعيد المحلى، خاصة أنها تأتى بعد التعادل السلبى الذى حققه الفريق فى مواجهة القادسية الكويتى فى ذهاب دور الـ32 بالبطولة العربية للأندية.
نجح جروس فى غلق صفحة مباراة القادسية بعدما أكد للاعبين أنه لن يسمح لهم بأى نتيجة أو تخاذل فى مباراة المقاصة، والتأكيد لهم على ضرورة مواصلة الانتصارات فى بطولة الدورى الممتاز، بعد الفوز الذى تحقق على الاتحاد السكندرى بخمسة أهداف مقابل هدف، فى الجولة الثانية. مران الأمس شهد مشاركة حازم إمام، الظهير الأيمن للزمالك، خاصة فى ظل التأكيدات بقدرة اللاعب على المشاركة فى مواجهة المقاصة، لإصابة حمدى النقاز أيضًا فى قدمه اليمنى، ما يجعل الظهير التونسى مهددًا بالغياب عن اللقاء، لذا حرص الجهاز الطبى للأبيض على تجهيز حازم إمام للمشاركة أمام المقاصة. من المنتظر، أن تشهد مباراة المقاصة حال قرر الزمالك خوضها بعض التغيرات فى التشكيل، حيث يدرس جروس الاستعانة ببهاء مجدى، فى مركز الظهير الأيسر، كما يدرس الدفع بحميد أحداد بشكل أساسى فى الخط الأمامى، كما يشهد الفريق منافسة شرسة بين الدولى التونسى فرجانى ساسى على الدخول فى التشكيل الأساسى بجوار طارق حامد، على حساب محمود عبد العزيز.