الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«مظاليم جروس» قنبلة موقوتة فى القلعة البيضاء

«مظاليم جروس» قنبلة موقوتة فى القلعة البيضاء
«مظاليم جروس» قنبلة موقوتة فى القلعة البيضاء




كتب  ـ محمد أبوالليل


يترقب بعض لاعبى الزمالك انتقالات يناير بفارغ الصبر بعدما أصبحوا خارج حسابات السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للقلعة البيضاء وعلى رأسهم الحاوى أيمن حفنى الذى ظهر مع الزمالك فى أولى مبارياته بالدورى أمام فريق بتروجيت  قبل أن يختفى بداعى الإصابة  لكن الحقيقة تكمن فى عدم قناعة جروس بمستواه الفنى  
أيضا ينضم إلى قائمة «مظاليم» جروس فى الزمالك أحمد مدبولى الذى يتم استبعاده دائمًا من الحسابات منذ قدوم المدرب السويسرى رغم أنه كان يتم الإعتماد عليه أساسيا قبل التعاقد مع المدرب السويسرى.. ولم يسبق أن شارك مدبولى مع الزمالك أساسيا هذا الموسم كما أنه يتدرب دائمًا مع المجموعة المستبعدة من المباريات.
حدث ولا حرج عن الاستبعاد الدائم للاعب  المغربى حميد أحداد الذى كلف خزينة الزمالك نحو 25 مليون جنيه ولا يتم الاعتماد عليه بشكل أساسى بناء على رؤية الجهاز الفنى بقيادة جروس الذى يرى أن إمكانيات اللاعب محدودة.
كما يسير محمود عبدالعاطى «دونجا» على خطى اللاعبين السابق ذكرهم حيث لايزال يبحث دونجا عن الظهور الأول له مع جروس خاصة أنه سبق له التواجد على مقاعد البدلاء فى أكثر من مباراة.
كذلك محمد حسن لاعب خط الوسط القادم من وادى دجلة شارك مع الزمالك فى مباراتين سابقتين، ولكن كل مشاركة لم تتعد 5 دقائق ولذلك ينتظر محمد حسن الحصول على فرصة كى يصبح منافسًا لطارق ومحمود عبد العزيز فى التشكيلة الأساسية للأبيض.
كما ينضم لقائمة اللاعبين المجمدين التونسى حمدى النقاز الذى لم يشارك مع الزمالك سوى دقائق معدودة منذ بداية الموسم.. وعلى الرغم من أن حازم إمام حاليا يؤدى بشكل جيد فى الجبهة اليمنى، لكن رئيس الزمالك يسأل عن عدم مشاركة حمدى النقاز الأمر الذى يثير الجدل بشأن من سيلعب بشكل أساسى فى الفترة المقبلة، كذلك الأمر بالنسبة للجبهة اليسرى التى يشغلها بنجاح بهاء مجدي، مع التحفظ على بعض الجوانب الدفاعية لديه.. وأصبح جروس مطالبا بأن يتخذ القرار الأنسب بشأن مشاركة ثنائى الجبهتين.
أيضا هناك عدد من لاعبى الفريق بدأوا يشعرون بضيق نتيجة لعدم المشاركة من بينهم الثنائى مصطفى فتحى وعمر السعيد اللذان يشاركان لدقائق لكن الجهاز الفنى عليه أن يتعامل بذكاء مع حالة عدم الرضا لدى اللاعبين خاصة مع اقتراب فترة انتقالات يناير الشتوية.