الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

العائدون للدراما فى رمضان 2019

العائدون للدراما فى رمضان 2019
العائدون للدراما فى رمضان 2019




كتبت - نوران إيهاب


بعد غياب الكثير من نجوم الفن عن الماراثون الرمضانى يعود منهم ليشارك بأعماله الدرامية فى رمضان 2019، فعلى الرغم من الأزمة الاقتصادية التى تمر بها الدراما إلا أن هناك عددا من النجوم يحاولون البحث عن فرصة للعودة مجددا.. فمنهم من تعاقد بالفعل على أعمال درامية ومنهم من يبحث عن سيناريو جيد للعودة من خلاله.
وكانت أول هؤلاء النجوم الفنانة ياسمين عبد العزيز والتى تعاقدت على ثانى عمل رمضانى لها «بنت أبوها» الذى لم يتم الاستقرار النهائى على هذا الاسم بعد أن كان أول مسلسل رمضانى لها «هربانة منها» فى رمضان 2017 مع الفنان الكوميدى مصطفى خاطر كما قامت ياسمين بالاستعانة بصناع مسلسل «عوالم خفية» الثلاثى أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان.
ويعود الفنان أحمد السقا ليشارك فى دراما رمضان 2019 فى مسلسله الصعيدى ويعود مرة أخرى للأدوار الصعيدية ويبتعد عن الأدوار الأكشن وقد غاب أحمد السقا عن الماراثون الرمضانى 2018 ولم يشارك فى أى عمل درامى ولكن ظهر كضيف شرف فى مسلسل «رحيم» وكان آخر الأعمال الرمضانية لأحمد السقا «الحصان الأسود» ويشارك فى مسلسله رمضان 2019 الفنانة مى عمر من إخراج زوجها محمد سامى.
كما قررت الفنانة هند صبرى بدء تصوير مسلسلها الجديد «جميلة وابن السلطان» لتعود من جديد للماراثون الرمضانى 2019 بعد أن غابت عن دراما رمضان 2018 وكانت آخر أعمالها الرمضانية مسلسلها «حلاوة الدنيا» 2017 ومن المقرر بدء تصوير المسلسل بعد الانتهاء من تصوير فيلمها مع النجم أحمد عز «الممر».
ويعود النجم آسر ياسين للماراثون الرمضانى 2019 فى مسلسله الجديد «الهاوية» التى تشارك فى بطولته زينة وكان من المقرر عرض هذا المسلسل ضمن السباق الرمضانى 2018 ولكن توقف بسبب الأزمة فى التصريحات لأن المسلسل من المقرر تصويره فى أربع دول أوروبية وكانت آخر أعمال آسر ياسين الرمضانية «30 يوم» مع النجم باسل الخياط الذى عرض فى رمضان 2018.
ويقوم الفنان محمد إمام بالعودة فى دراما رمضان من خلال مسلسله الذى يشارك فيه فى رمضان 2019 ومن المقرر أن تكون مخرجة المسلسل شيرين عادل ولم تسفر الجلسات حتى الآن على التوقيع الرسمى ولكنها وصلت لمرحلة متقدمة على الموافقة وكان آخر أعمال النجم محمد إمام الرمضانية هى «لمعى القط» الذى كان ضمن ماراثون رمضان 2017. بينما لا يزال الزعيم عادل إمام يبحث عن سيناريو للعودة به خاصة بعد النجاح الذى حققه فى مسلسل «عوالم خفية»..
كما يعود الفنان يوسف الشريف لماراثون رمضان 2019 بعد أن غاب عن دراما رمضان 2018 بسبب انشغاله بفيلم «بنى آدم» الذى عرض فى عيد الأضحى السابق وكان آخر أعماله الرمضانية «كفر دلهاب» عام 2017 ويعود الشريف فى مسلسله الذى يقوم به فى رمضان 2019 بشخصية شعبية يقدمها لأول مرة.
ويعود الفنان أحمد فهمى فى عمل درامى لرمضان 2019 بعد أن غاب عن الماراثون الرمضانى 2018 وكان آخر أعماله الرمضانية «ريح المدام» فى رمضان 2017 ومن المقرر أن يكون المسلسل إخراج أحمد الجندى وإنتاج تامر مرسى، تأليف مصطفى صقر، كريم يوسف، إبراهيم خطاب ولكن لم يتم حتى الآن الاستقرار على اسم المسلسل.
كما قرر كل من شيكو وهشام ماجد أن يخوضا فى السباق الرمضانى 2019 حيث كانت آخر أعمالهما الرمضانية مسلسل «خلصانة بشياكة» فى رمضان 2017 وقدما النجمان فيلم «قلب أمه» فى العيد الفطر السابق.
وبعد أن غابت النجمة منى زكى موسمين عن السباق الرمضانى منذ مسلسل «أفراح القبة» تعود بمسلسل «إيزيس» الذى تخوض به الماراثون الرمضانى 2019.
وتشارك روبى فى مسلسل «أهو ده اللى صار» فى السباق الرمضانى 2019 بعد أن كان سيعرض فى رمضان 2018 ولكنه تأجل عرضه بسبب عدم وجود قناة تعرضه كانت آخر أعمال روبى الرمضانية مسلسل «رمضان كريم» ويشارك فى بطولة المسلسل سيد رجب، شريف سلامة، وريهام عبد الغفور ومن إخراج سامح عبد العزيز وإنتاج السبكى.