الخميس 4 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فييرا يكذب المعلم ويؤكد ترحيبه بعبد الملك




 نفى البرتغالى دروفان فييرا المديرالفنى لفريق الزمالك ما قاله نظيره حسن شحاتة المدير الفنى السابق للزمالك ومنتخب مصر عن رفض صفقة التعاقد مع احمد عيد عبد الملك وفق ما قاله المعلم فى قناة النهار اثناء تحليله لمباراة الزمالك وشختار الاوكرانى حيث قال فييرا ان ضم عيد سيكون اضافة للفريق وان التعاقد معه جاء بناء على اتفاق مسبق مع لجنة الكرة ومجلس الادارة وهو ما جعله يوافق على قيده فى القائمتين المحلية والافريقية.
 
يأتى هذا فى الوقت الذى رفض فيه الخواجة البرتغالى التحدث عن القائمة الافريقية للفريق التى تم ارسالها للاتحاد الافريقى امس الاول وتضم 22 لاعبا.
 
وقال انه يركز على اعداد لاعبيه للفترة القادمة وذلك من خلال المعسكر المقام بأبوظبى حيث يستعد للمواجهة الثانية امام فريق سان بطرس برج الروسى المقرر لها مساء غداً وذلك بعدما اغلق ملف الخسارة من دومنستيك شاختار الاوكرانى بثلاثة اهداف مقابل هدفين حيث اكد ان النتائج فى اللقاءات الودية لاتهمه بقدر ما يهتم من الاستفادة من الاخطاء التى وقع فيها لاعبوه حتى لا تتكرر مشيرا إلى أن الاهداف الثلاثة التى سكنت مرماه من اخطاء دفاعية خاصة بالتمركز وسوف يعمل على مشاهدة المباراة السابقة اكثر من مرة حتى لا تتكرر فى لقاء الغد .
 
 وتقرر أن يستأنف الفريق تدريباته مساء اليوم على ملعب المدينة الرياضية بأبوظبى استعداداً لمواجهة سان بطرس برج الروسى بعدما حصل اللاعبون على راحة امس من التدريبات حيث قاموا بجولة حرة فى اسواق دبى.
 
فى سياق اخر يسعى خالد احمد رفعت مدير التسويق المتواجد بالامارات للاتفاق على خوض لقاءات ودية بعد انتهاء الدورة مع فرق اماراتية او احد الفرق المتواجدة فى ابو ظبى خلال هذه الفترة.
 
 على صعيد اخر عقد مجلس ادارة الزمالك اجتماعه امس الاول برئاسة اللواء صبرى سراج فى غياب ممدوح عباس والمهندس رؤوف جاسر لانشغال رئيس النادى بحضور اجتماع لجنة البث الفضائى واعتذار جاسر عن الحضور ووافق المجلس على اعتماد عقد احمد عيد الملك ومعاقبة رزاق وجنش لغيابهما عن التدريبات بدون اذن بتطبيق اللائحة عليهما بعد العودة للجهاز الفنى لتوضيح اذا كان لهما سوابق فى التمرد وتحويل شكوى رزاق ضد النادى للشئون القانونية.
 
من ناحية اخرى حرص رباعى المستبعد من سفرية الامارات احمد عيد عبد الملك والكسيس وقطة وعبدالله سيسيه على الانتظام فى التدريبات تحت اشراف الدكتور عمرو المطراوى وذلك عقب عودة سيسيه للقاهرة امس الاول حيث اكد انه اتفق مع الادارة على الاستمرار مع الفريق حتى نهاية الموسم بعد قيده فى القائمة الافريقية مع وعد بالحصول على مستحقاته المتأخرة.
 
من ناحية اخرى تجرى مفاوضات جديدة مع مسئولى طلائع الجيش والشرطة لاقناعهم بالتخلى عن ايمن حفنى وصلاح عاشور خاصة ان اللاعبين يواصلان ضغوطهما خاصة حفنى لاقناع الادارة بالتخلى عنهما على سبيل الاعارة.
 
يأتى هذا فى الوقت الذى اتفق فيه اعضاء لجنة الكرة على رحيل رزاق مع متابعة كأس الامم الافريقية المقبلة بجنوب لاختيار بديل له.
 
فى سياق اخر تلقى الزمالك خطاباً من الاتحاد الافريقى بانه تم اختيار طاقم تونسى بقيادة التونسى سعيد الكردى لادارة لقاء الذهاب بالقاهرة امام فريق جازيللى التشادى المقرر لها يوم 16 من شهر فبراير.