الأربعاء 26 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المحارب جاهز

المحارب جاهز
المحارب جاهز




أكد خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، إن إسلام محارب، لاعب الفريق جاهز لخوض ذهاب نهائى دورى أبطال إفريقيا أمام الترجى التونسى مساء الجمعة المقبل على استاد برج العرب بالإسكندرية.
وأضاف أن الجهاز الفنى فضل تجهيز اللاعب لمباراة نهائى إفريقيا وإبعاده عن مواجهة الوصل الإماراتى؛ بسبب شعوره بإجهاد فى العضلة الضامة اليسرى التى تعرض لها فى مباراة وفاق سطيف الجزائرى فى إياب الدور نصف نهائى بدورى أبطال إفريقيا.
وأوضح أن اللاعب ينفذ برنامجا تأهيليا لتجهيزه لمباراة نهائى إفريقيا، حيث خاض اللاعب تدريباته فى «الجيم»، وبدأ تدريبات الجرى حول الملعب، ويبقى جاهزا تماما للتواجد فى الحسابات الفنية فى نهائى دورى أبطال إفريقيا.
وأشار طبيب الأهلى إلى أن محمد نجيب، مدافع الفريق سيبدأ فى المشاركة تدريجيا فى التدريبات الكرة اليوم الاثنين.
وأوضح أن نجيب أدى خلال الفترة الماضية جانبا من التدريبات المكثفة، وسيستمر فيها على مدار الأيام المقبلة.
يذكر أن نجيب كان قد أجرى منظار لإزالة غضروف الركبة قبل أن ينتهى من برنامجه التأهيلى مؤخرا. وانتهى على معلول، ظهير أيسر الفريق من المرحلة الأولى من العلاج والتى تضمنت ثلاث جلسات للحقن.
وقال طبيب الفريق، إن «معلول» انتظم فى المرحلة الثانية من برنامجه العلاجى، وذلك بأداء تدريبات تأهيلية وبدنية فى «الجيم».. وأوضح أن اللاعب سيستمر فى هذه المرحلة لمدة ستة أيام.
ويعانى معلول من تمزق فى العضلة الضامة تعرض له مؤخرا.. ويخوض جونيور أجايي، لاعب الفريق تدريبات الكرة بعد ثلاثة أسابيع.
وقال طبيب الفريق إن حالة أجايى تتحسن بشكل جيد يومًا بعد الآخر، وسيشارك فى تدريبات الكرة بعد ٣ أسابيع.
ويعانى أجايى من إصابة بقطع فى الرباط الداخلى للركبة تعرض لها خلال لقاء تاونشيب فى الجولة الرابعة من دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا.