الأربعاء 22 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ولا يهمك

ولا يهمك
ولا يهمك




كتبت – شيماء مصطفى وندى عثمان


رغم غضب جمهور ليفربول من أداء فريقهم أمام النجم الأحمر الصريبى بدورى أبطال أوروبا والهزيمة بهدفين إلا أن الفرصة مازالت قائمة وبقوة أمام ليفربول لتأهله لدور الـ16 فى حال فوزه على كل من نابولى الذى يتقاسم معه الصدارة برصيد 6 نقاط وباريس سان جيرمان الذى يحتل المركز الثالث بفارق نقطة واحدة.
بل حتى فان حظوظ الريدز ستكون قوية حال حصوله على أربع نقاط فقط من المواجهتين المقبلتين.
من جانبه علق الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى للريدز على الهزيمة قائلاً:  «كانت البداية قوية جدًا، أراد رد ستار أن يرد بقوة على مباراة الذهاب التى أحرزنا فيها رباعية نظيفة، فقد أشركوا بضعة لاعبين جدد مهمين للغاية بالنسبة لهم، فكانت الفرصة فى البداية، لو قام ستوريدج بتسجيلها لتغير سير اللقاء».
مضيفاً  «أننا قمنا بمنحهم الكثير من الكرات الثابتة. وهو ما استغلوه فى تسجيل الهدف الأول. هذا ليس أمرا رائعا فى المباراة، كان عليك تقديم أداء أفضل. كانت ضربة قوية لنا».
وتابع: «حاولنا تغيير النتيجة فى الشوط الثاني. كان لدينا بعض الفرص داخل منطقة الجزاء، ولكن دفاعهم قام بتشتيت الكرة. إذا كنا سجلنا أحد تلك الكرات، فإن كل شيء كان يمكن أن يتغير. لكننا لم نسجل».
وأضاف: «كان من المنطقى إجراء بعض التغييرات، البعض قمنا به مضطرين والبعض بإرادتنا. فى النهاية، من السهل القول إن الامر لم ينجح، فنحن بحاجة للتأكد من عدم حدوث ذلك مرة أخرى وإلا فإن الامور ستكون صعبة للغاية المباراة القادمة صعبة وخارج ملعبنا، والمباراة الأخيرة هى مباراة أصعب فى مواجهة نابولى على ملعبنا. علينا أن نحرص على تقديم أداءً جيدًا فى باريس».