الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

NEW LOOK «أزارو» و«صبحى» و«الشيخ» فى حسابات لاسارتى أمام بيراميدز

NEW LOOK «أزارو» و«صبحى» و«الشيخ» فى حسابات لاسارتى أمام بيراميدز
NEW LOOK «أزارو» و«صبحى» و«الشيخ» فى حسابات لاسارتى أمام بيراميدز




حرص مارتن لاسارتى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى على تنفيذ بعض الجمل التكتيكية خلال مران الفريق الذى أقيم على ملعب التتش استعداداً لمواجهة بيراميدز التى تقام يوم الجمعة المقبل على ستاد الدفاع الجوى والمؤجلة من الجولة الثامنة فى بطولة الدورى العام، وبات واضحًا من مران الفريق أن المدير الفنى ينوى الاعتماد على أحمد الشيخ ورمضان صبحى ووليد أزارو فى الشق الهجومى مع وجود دور لوليد سليمان فى التشكيل.
ويدفع المدير الفنى بالثنائى أيمن أشرف ومحمد هانى فى الدفاع بشكل إجبارى، إلى جانب وجود كريم نيدفيد وعلى معلول وعمرو السولية وهشام محمد.
وخصص المدير الفنى فقرة طويلة استمرت لحوالى ٣٠ دقيقة  للتسديد على المرمى خلال مران الفريق الجماعى والذى يقام على ملعب التتش بالجزيرة.
وأشرف سباستيان المدرب المساعد وسامى قمصان مدرب الفريق على هذه الفقرة والتى شارك فيها جميع اللاعبين، فيما قام حراس المرمى الأربعة شريف إكرامى ومحمد الشناوى وعلى لطفى ومصطفى شوبير بالتناوب على حراسة المرمى.
ويستعد الأهلى لمواجهة بيراميدز مساء الجمعة المقبل على ملعب  الدفاع الجوى، ضمن مؤجلات  الجولة الثامنة لمسابقة الدورى الممتاز.
كما قاد المدير الفنى  فقرة خاصة لتدريب لاعبى الفريق على تسديد ركلات  الترجيح.
وعقد لاسارتى جلسة مطولة مع جيرالدو دا كوستا لاعب وسط الفريق، واجتمع المدير الفنى الأوروجويانى مع لاعب الفريق الجديد وذلك لتجهيز اللاعب وتحديد متطلباته الفنية خلال المرحلة المقبلة . وواصل محمد نجيب ورامى ربيعة لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، أداء التدريبات التأهيلية.
ويؤدى ربيعة تدريبات منفردة بسبب إصابته بكسر فى إصبع اليد، حرمه من المشاركة فى التدريبات الجماعية، فيما يؤدى نجيب برنامجه الأخير للتعافى من الإصابة فى غضروف الركبة.
وأدى الثنائى تدريبات بالجرى حول الملعب وخاضا تدريبات تأهيلية تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائى التأهيل.
وعقد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، جلسة مع الدكتور خالد محمود طبيب الفريق
واطمأن عبدالحفيظ من طبيب الفريق على حالة اللاعبين المصابين وموقفهم من العودة إلى التدريبات الجماعية،- ومن ثم التواجد فى حسابات الجهاز الفنى للمشاركة بالمباريات.
وقال خالد محمود، طبيب الفريق إن محمد شريف، تعرض لاصابة بكدمة فى الكاحل، واشتكى شريف من إصابة قبل نهاية مران الفريق وذلك خلال كرة مشتركة مع ساليف كوليبالى فى التقسيمة التى أجراها مارتن لاسارتى. وقال طبيب الفريق إن حسام عاشور، كابتن الفريق تعرض لإصابة بالتواء فى الكاحل خلال مشاركته فى مران الفريق وأنه استشعر وجود آلام فى نفس موضع إصابته.
وأكد الطييب أن عاشور يحتاج لفترة علاج قد تصل إلى أسبوعين بشكل مبدئى، لتعافيه من إصابته بشكل نهائى.
واشتكى باسم على، من إجهاد فى العضلة الخلفية ويجرى أشعة لتحديد برنامجه العلاجى والتأهيلى وموعد عودته للمشاركة فى المران الجماعى.
وأكد الجهاز الطبى أن حالة باسم تتوقف على الأشعة التى سوف يجريها على أن يتم تحديد موعد عودته للمران.