الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى «كامل العدد» لمعركة مازيمبى

الإسماعيلى «كامل العدد» لمعركة مازيمبى
الإسماعيلى «كامل العدد» لمعركة مازيمبى




تصل مساء اليوم بعثة  النادى الإسماعيلى إلى الكونغو بعد أن اتجهت إلى مطار أديس أبابا فى إثيوبيا ترانزيت لعدة ساعات قبل التوجه لمدينة لوبومباشى الكونغولية استعدادا لمواجهة مازيمبى السبت المقبل فى الثالثة عصرا بدور المجموعات لدورى أبطال إفريقيا.
وكان الجهاز الفنى بقيادة البلجيكى سيدومير يانفيسكى قد أعلن عن قائمته والتى ضمت 20 لاعبا على رأسهم الثلاثى الجديد محمود «دونجا» و«شيلونجو» والنيجيرى «مارشال» بعد إنهاء إجراءات السفر الخاصة بهم وقيدهم فى القائمة الإفريقية وتطعيمهم قبل السفر وكان أعضاء بعثة الدراويش قد حصلو على جرعة تطعيم فى وقت سابق ضد الأمراض وذلك قبل السفر إلى بوروندى حينما واجه الفريق لو ماسيجير نيجوزى بالدور التمهيدى لدورى أبطال إفريقيا.
وقد أجرى المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى اتصالًا هاتفيًا بالمستشار محمد الكلية رئيس البعثة للاطمئنان على أعضاء الفريق.
وظهرت حالة من التفاؤل الشديد على اللاعبين ومعنويات مرتفعة وحرص كبير على تحقيق نتيجة ايجابية والمنافسة مبكرا على صدارة المجموعة .
كما حرص طارق أبو الليل المدير الإدارى على إجراء عدة اتصالات مع مسئولى سفارة مصر بدولة الكونغو للاطمئنان على الترتيبات النهائية لاستقبال بعثة الدراويش.
وبذلت السفارة المصرية مجهودات كثيرة لتجهيز مقر إقامة الدراويش خلال فترة تواجده بالكونغو على أن يتم تعيين مندوب من السفارة مع أعضاء البعثة لتسهيل جميع الإجراءات وتوفير الراحة الكاملة لهم.
فى نفس السياق أعلن البلجيكى سيدومير يانوفيسكى المدير الفنى قائمة لاعبى الفريق لمواجهة مازيمبى الكونغولى وجاءت القائمة كاملة على النحو التالى  فى حراسة المرمى.. محمد فوزى – محمد مجدى خط الدفاع..  باهر المحمدى – محمود متولى – ريتشارد بافور – محمد مجدى الجمل – طارق طه – محمد هاشم وخط الوسط.. حسنى عبد ربه – عماد حمدى – محمود عبد العاطى دونجا – كريم بامبو – عمر الوحش – لسعد الجزيرى – عبد الرحمن مجدى – محمد صادق – وجيه عبد الحكيم. وخط الهجوم.. أودا مارشال -بنسيون شيلونجو – شكرى نجيب.
وشهد المران الذى اجراه الجهاز الفنى قبل السفر مشاركة جميع  اللاعبين فى القائمة بمن فيهم  المنضمون حديثا لصفوف الدراويش وهم النيجيري  مارشال والتنزانى يحيى زايد واحمد فتحى (كاستلو) والحارس محمود رضا والعائد من الاعارة وليد عطية لنادى حرس الحدود.
بدأ المران بمحاضرة عقدها الجهاز الفنى مع اللاعبين طلب من خلالها التركيز  فى المباراة المرتقبة أمام مازيمبى وتحقيق نتيجة إيجابية.
وركز البلجيكى «يانوفيسكى» على التدريبات البدنية للاعبين تلاها التدريب على سرعة التسليم والتسلم وسرعة الارتداد من الدفاع الى الهجوم تلاها التدريب على بعض الجمل الفنية واختتم المران بتقسيمة شارك بها جميع اللاعبين.