الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يؤجل الإعلان عن الثنائى الأخير فى القائمة الإفريقية

الأهلى يؤجل الإعلان عن الثنائى الأخير فى القائمة الإفريقية
الأهلى يؤجل الإعلان عن الثنائى الأخير فى القائمة الإفريقية




أجل النادى الأهلى الإعلان عن اسم اللاعبين اللذين سيتم قيدهما فى قائمة الفريق الإفريقية بسبب المفاوضات المكثفة مع طلائع الجيش للتعاقد مع أحمد سامي، والتفاوض مع لاعب من نجوم المستقبل، ويرغب النادى فى حسم صفقة مدافع جديد قبل نهاية الشهر الجارى وهو آخر موعد لإضافة لاعبين جدد فى القائمة الإفريقية.
قال الجهاز الطبى بالنادى الأهلى: إن حمدى فتحي، لاعب الفريق اشتكى من إجهاد فى العضلة الضامة، وأدى الجلسة فى الجيم، على هامش مران الفريق الأخير الذى أقيم على ملعب التتش.
ويخضع فتحي، لبرنامج علاجى وتأهيلي، لتجهيزه للمشاركة فى التدريبات الجماعية، بعد  غيابه عن مباراة  أمام وادى دجلة وخروجه من قائمة الفريق.
ويغيب حمدى فتحى أسبوعين،  وفقًا للتشخيص المبدئى وهو ما يعنى غيابه عن مباراة سيمبا التنزانى التى تقام يوم السبت المقبل.
وأعلنت لجنة المباريات بالنادى الأهلي، عن بدء الحجز الإلكترونى اعتبارًا من السادسة مساء أمس الأول، أمام الجماهير، لحجز تذاكر مباراة الأهلى وسيمبا التنزاني، التى تقام مساء السبت المقبل، على استاد الجيش ببرج العرب، فى إطار مواجهات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة بدور المجموعات من دورى أبطال إفريقيا.
وجاءت أسعار التذاكر، وفقًا لما يلي:
10 جنيهات للدرجة الموحدة.
30 جنيهًا للدرجة الأولى. وذلك لإتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من الجماهير لحجز التذاكر، ومساندة الفريق ودعمه بالشكل المطلوب فى مشوار الأهلى فى دور المجموعات من دورى الأبطال.
 ويعقد مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب اجتماعًا فى الخامسة مساء الأربعاء المقبل لمناقشة العديد من الأمور الإدارية الخاصة بقطاعات النادى المختلفة خلال الفترة المقبلة.