الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

5 رسائل من الزمالك لـ«جروس»

5 رسائل من الزمالك لـ«جروس»
5 رسائل من الزمالك لـ«جروس»




وجه رئيس نادى الزمالك، بعض الرسائل النارية للمدير الفنى للفريق، السويسرى جروس عقب هزيمة الفريق من جورماهيا الكينى بأربعة أهداف مقابل هدفين فى افتتاحية دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.
وطلب رئيس القلعة البيضاء من السويسرى منح اللاعبين البدلاء فرصة المشاركة، والحكم على مستواهم بشكل أفضل، وطالبه بضرورة تطبيق العدالة بين جميع اللاعبين.
كما ناشده رئيس الأبيض بضرورة اعادة ترتيب أوراق الفريق، والخروج باللاعبين من الحالة النفسية التى سيطرت عليهم بعد الهزيمة، وخاصة ان الفريق مقبل على مباراة مهمة أمام النجوم فى الدورى.
وأكد رئيس الأبيض للمدير الفنى على أن مجلس الإدارة لن يقبل بأى اخفاق آخر فى دور المجموعات فى الكونفيدرالية، وانهم لن يتنازلوا عن التأهل وحصد اللقب الإفريقى فى النهاية بجانب الفوز بالدورى المحلى وكأس مصر.
ومن ناحية أخرى يبحث الجهاز الفنى للزمالك بقيادة جروس، تعويض غياب محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق فى مباراة النجوم المقبلة.
ويفاضل جهاز الزمالك بين أحمد سيد زيزو الوافد الجديد ومحمد عنتر للدفع بأحدهما فى مركز الجناح الأيسر خلال مباراة النجوم المقبلة، بدلًا من كهربا الغائب للإيقاف.
وتتوقف مشاركة زيزو فى مباراة النجوم، على حسب التقرير الذى أعده أمير عزمى المدرب المساعد بالزمالك عن حالة اللاعب، والذى سيعرضه على جروس.
ويواجه الزمالك، النجوم، يوم السبت المقبل، فى بطولة الدورى المصرى الممتاز.
وحرص جروس، على عقد جلسة مع لاعبى فريقه طالبهم فيها بغلق صفحة الخسارة الثقيلة من جورماهيا الكينى برباعية مقابل هدفين فى أولى جولات دور المجموعات بالكونفيدرالية الإفريقية.
وأكد جروس، خلال جلسته مع اللاعبين، أن مباراة جورماهيا بثلاث نقاط ويمكن التعويض فى المواجهات المقبلة، وعليهم أن يركزوا فيما هو قادم بداية من مباراة النجوم إف سى السبت المقبل .
وأضاف جروس للاعبين أنه ما زالت أمامهم خمس مباريات يستطيعون من خلالها التأهل لربع النهائى بالكونفيدرالية، والدورى بات قوياً والتنافس شرساً وهم الأقوى والأفضل والجديرين بحصد البطولات.