الأحد 7 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فانتازيستا V.S الزمالك

فانتازيستا  V.S الزمالك
فانتازيستا V.S الزمالك




عرض مسئولو نادى الزمالك مبلغ  5 ملايين جنيه على محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق الأبيض لتمديد عقده مع النادى الذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل.
ورفض الفانتازيستا محمد إبراهيم تمديد عقده مع الزمالك مطالبا بمساواته مع الفئة الأولى بالفريق مثل طارق حامد وكهربا ليفاجأ اللاعب أن الأخير مازال يتقاضى حتى الآن 2 مليون جنيه سنوياً.  وكشفت المفاوضات أن إدارة الكرة بالزمالك برئاسة أمير مرتضى وضعت عددا من الشروط حول ضم اى لاعب للفئة الأولى فى العقود بالفريق على رأسها انضمامه بشكل دورى للمنتخب بجانب أرقامه التى حققها مع الفريق خلال مشاركاته وأن يكون رقم 1 فى مركزه بالفريق.
فى سياق آخر كان بيراميدز قد طلب فى وقت سابق الحصول على خدمات محمود عبدالعزيز فى يناير الماضي، إلا أن مسئولى الزمالك رفضوا الصفقة وأعلن عن تمسكهم باللاعب لحين إشعار آخر.
فى الوقت نفسه أبدى اللاعب رغبة ملحة فى الرحيل عن صفوف الزمالك فى ظل تجاهل المدير الفنى السويسرى جروس له ورفض منجه الفرصة فى قيادة منتصف ميدان الزمالك.
وأبدى الزمالك موافقة مبدئية على رحيل اللاعب فى الصيف المقبل حال تمسك بيراميدز بالحصول على خدماته.
من جهة اخرى نفى مصدر مسئول بالجهاز الفنى لنادى الزمالك، ما تردد بشأن توقيع عقوبة على لاعب الفريق يوسف إبراهيم «أوباما» لاعب وسط الفريق.
وشهدت مباراة الزمالك والنجوم، مشادة بسيطة بين أوباما، والتونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الزمالك، وسط أنباء عن توقيع عقوبة مالية كبيرة على أوباما.  وأكد المصدر أن ما حدث بين أوباما وساسى مجرد نرفزة ملعب، والأمر لم يتطرق لأكثر من ذلك، هناك رغبة وحماس من أجل تحقيق الانتصارات». واختتم «لم يتم فرض أى عقوبة مالية على أوباما بسبب الواقعة، الأمر انتهى سريعا ولم تحدث أى مشاكل كما تردد فى بعض وسائل الإعلام».
الجدير بالذكر، أن الزمالك نجح فى تحقيق الفوز على النجوم بهدف نظيف أحرزه أيمن حفنى ضمن مباراة الجولة الـ21 لمسابقة الدورى الممتاز.