الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يصطدم ببترو أتليتكو فى لقاء الفرصة الأخيرة بالكونفيدرالية

الزمالك يصطدم ببترو أتليتكو فى لقاء الفرصة الأخيرة بالكونفيدرالية
الزمالك يصطدم ببترو أتليتكو فى لقاء الفرصة الأخيرة بالكونفيدرالية




عشاق نادى الزمالك على موعد اليوم مع مواجهة مصيرية حينما يستضيف بترواتليتكو الانجولى عند التاسعة مساء اليوم الاحد على استاد برج العرب فى الجولة الثالثة من منافسات دورى المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.
ويخوض الفارس الابيض المباراة تحت شعار «لا بديل عن الفوز» خاصة انه يحتل قاع جدول المجموعة الرابعة بنقطة وحيدة فى المجموعة التى يتصدرها نصر حسين داى الجزائرى بـ‏4 ‏ نقاط وخلفه جورماهيا الكينى وبترواتلتيكو الأنجولى بـ‏3‏ نقاط‏.‏ ورغم ان الزمالك يتصدر الجدول برصيد‏52‏ نقطة‏ الا ان هناك حالة من عدم الرضا على فنيات جروس بسبب عدم اعتماده على عناصر بعينها داخل الملعب.‏
وشهدت الساعات الأخيرة قيام إدارة النادى بإعطاء فرصة أخيرة للمدير الفنى قبل حسم مصيره خاصة أن الفريق مقبل على فترة صعبة بسبب ضغط المباريات حيث يرتبط الفريق بمواجهة مصيرية اليوم مع بيترواتليتكو التى تعتبر الفرصة الأخيرة للفريق للعودة مرة أخرى لدائرة المنافسة فى البطولة القارية فضلا عن لقاء المقاصة بعدها بكأس مصر.
وعقد الجهاز الفنى جلسات تصحيح المسار استعدادا لمواجهة اليوم من خلال تكثيف الاجتماعات للحديث عن الأخطاء المستمرة التى عانى منها الفريق فى المباريات فى الفترة الأخيرة والتأكيد على عدم تكراها وطلب المدرب السويسرى غلق ملف مباريات الدورى والتركيز فى الكونفيدرالية فى الفترة الحالية من أجل تحقيق الفوز على بطل أنجولا خاصة أن أى نتيجة بخلاف الفوز ستؤدى إلى تلاشى حظوظ الفريق فى دور المجموعات. وهدد الجهاز الفنى بعض اللاعبين المقصرين بالاستبعاد خلال الفترة المقبلة وعلى رأسهم محمود عبد المنعم كهربا وأوباما فى ظل عدم تعاونهم مع زملائهم خلال المباريات الأخيرة والاعتماد على الاداء الاستعراضى فى إنهاء الهجمات .
كما حرص الجهاز الفنى على تجهيز تدريبات خاصة للمهاجمين حتى يستغل الفريق الفرص الضائعة التى وضعت الأبيض فى مواقف حرجة فى الفترة الأخيرة، وأهدر العديد من النقاط السهلة فى الدورى.
جروس لديه ثقة كبيرة فى اللاعبين، خاصة مع الأداء الطيب الذى يقدمه منذ بداية الموسم ولكن ما زالت السلبية التى تؤخذ عليهم فقط هى إهدار الفرص، وهو ما حرص على معالجته بالتدريب المكثف للمهاجمين ولاعبى الوسط فى كيفية تعاملهم مع هذه الفرص لاستثمارها فى المباريات.