الأحد 16 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نجوم الفن فى رمضان «من الجيم للتصوير»

نجوم الفن فى رمضان «من الجيم للتصوير»
نجوم الفن فى رمضان «من الجيم للتصوير»




يتجه عدد كبير من نجوم الدراما الرمضانية خلال الموسم المقبل لتقديم بعض الشخصيات التى تتحلى بممارسة الرياضة، حيث حصلوا على تمارين مكثفة ليصلوا إلى الشكل الرياضى الذى تتسم به الشخصية التى يجسدونها أبرزهم النجم ياسر جلال الذى يقدم شخصية مصارع يتورط فى أعمال إجرامية، ويقرر التوبة رغبة فى عيش حياة آمنة مستقرة، إلا أنه يطارد من عصابات ورجال المافيا. ويقضى ياسر جلال أغلب أوقاته فى الصالات الرياضية مع البطل العالمى كرم جابر الذى يقوم بتدريبه حاليا كما يقض أوقاتا كبيرة أيضا لاستعادة لياقته البدنية حتى يستطيع تجسيد الكثير من مشاهد الحركة التى ستظهر كثيرًا ضمن أحداث العمل.
أيضا الفنان مصطفى شعبان الذى سيخوض الموسم الرمضانى المقبل من خلال مسلسل أبو جبل مع نجلاء بدر، مريم حسن، دياب، عائشة بن أحمد، محمود البزاوى، محمد على رزق، غفران محمد، والذى يجسد من خلاله شخصية تدعى «أبو جبل» ويظهر داخل صالة الألعاب الرياضية ويتدرب على رياضة الملاكمة، وقد أنقص مصطفى شعبان وزنه كثيرا من أجل شخصية الملاكم التى يجهز لها ولكنه فى نفس الوقت لم يكشف عن تفاصيل معينة تخص تقديمه هذه الشخصية التى يظهر من خلالها وكأنه ملاكم محترف.
ويسجل أبو جبل» التعاون الثانى على التوالى بين مصطفى شعبان ومحمد سيد بشير وأحمد صالح وشركة سينرجى بعد مسلسل «أيوب» الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى وحقق نجاحاً كبيراً.
أيضا الفنانة إيمى سمير غانم والتى تقوم بتقديم شخصية فتاة خارقة تمارس الكثير من الألعاب فى السيرك، وتقضى أغلب أوقاتها أيضا فى الصالات الرياضية لكى تنقص الكثير من وزنها حتى تظهر بشكل جيد يناسب الشخصية التى تقدمها، مسلسل «سوبر ميرو» بطولة إيمى سمير غانم، حمدى المرغنى، عمر الشناوى، بيومى فؤاد، محمد ثروت، إنعام سالوسة، ومحمد محمود، ميار الغيطى، إخراج وليد الحلفاوى.