الجمعة 18 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الخال ينتقم.. تحيّز لنجل شقيقته فقتل «عربجى أوسيم»

الخال ينتقم..  تحيّز لنجل شقيقته فقتل «عربجى أوسيم»
الخال ينتقم.. تحيّز لنجل شقيقته فقتل «عربجى أوسيم»




كتب - سيد دويدار وحازم هدهد


هدوء القرية يسيطر على شوارع منطقة أوسيم، عربات الكارو ودراجات الـ»توك توك» تتحرك جيئة وذهاب، سائق إحدى الدراجات أغلق الطريق على عربة الكارو ملك «سيد ش» حينها وجد الشيطان مدخله.
لحظات من الشد والجذب بين الطرفين وسط تدخل الأهالى لحل الأزمة إلا أن الأمور زادت تعقيدًا حين تدخل أحد الأشخاص لمناصرة سائق الـ»توك توك»، بعد أن أشهر العربجى سلاحه «مطواة» فى وجهه .. وسط تدافع الأهالى فى محاولة للسيطرة على الأمر والتلاسن متواصل بين الطرفين، زادت حدة المعركة وانقض الخال على العربجى واستخلص منه سلاحه ووجه له طعنة نافذة فى البطن سقط إثرها صريعًا.. مستشفى أوسيم المركزى استقبل «سيد ش، عربجي» متوفيًا إثر إصابته بجرح نافذ بالبطن من الناحية اليسرى.
اللواء رضا العمدة، مدير مباحث الجيزة، كلف بتشكيل فريق بحث بإشراف اللواء محمد عبد التواب نائب مدير المباحث، حيث توصلت تحريات العقيد محمد عرفان، مفتش المباحث، إلى حدوث مشادة كلامية بين المتوفى وكل من «حسن س، سائق توك توك» وخاله «محمد ا، مكوجي»، هارب من تنفيذ 15 حكما.
وأضافت التحريات: إن المشاجرة تطورت بين الطرفين فقام خلالها المتوفى بإشهار سلاح أبيض «مطواة» وتمكن الثانى من استخلاصه منه وطعنه به محدثاً إصابته التى أودت بحياته.
اللواء الدكتور مصطفى شحاتة، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، أمر بتقنين الاجراءات وسرعة ضبط المتهمين، وسرعان ما نجحت قوة من مباحث القسم فى القبض على المتهمين وبحوزة الثانى «المطواة» واعترف أمام مدير الأمن بارتكاب الجريمة .