الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

صلاح يرتدى «حذاء أديداس» و«تيشيرت بوما» بمعسكر يونيو

صلاح يرتدى «حذاء أديداس» و«تيشيرت بوما» بمعسكر يونيو
صلاح يرتدى «حذاء أديداس» و«تيشيرت بوما» بمعسكر يونيو




كشف مصدر خاص أن محمد صلاح نجم نادى ليفربول الإنجليزى والذى سيغيب عن معسكر المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم المقبل والذى سيقام فى الفترة من 17 إلى 26 مارس الجارى استعدادًا لخوض مباراتى النيجر الرسمية يوم 23 بالجولة الأخيرة بتصفيات أمم إفريقيا ثم نيجيريا الودية يوم 26 من أجل إراحته سوف يرتدى فى معسكر المنتخب شهر يونيو المقبل قبل بطولة أمم إفريقيا التى ستقام بمصر فى الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو وخلال النهائيات ذاتها حذاء من إنتاج شركة «أديداس» المتعاقد معها الملك بنادى ليفربول فى حين أن «التيشيرت» و«الشورت» سيكونان من إنتاج شركة «بوما» والمتعاقد معها اتحاد الكرة وأن عقد «بوما» لا يتضمن «الحذاء» الذى يرتديه النجم محمد صلاح.
ونفى المصدر عن وجود أى أزمة فى هذا الشأن بين اتحاد الكرة والملك فى مسألة شركتى الملابس وطالما تواجد اللاعب مع المنتخب فإنه يرتدى من الشركة المتعاقدة معها الجبلاية باستثناء «الحذاء».. وفى سياق آخر فإن المحترفين الستة المنضمين لمعسكر المنتخب شهر مارس الجارى وهم محمد الننى لاعب «الأرسنال» الإنجليزى وأحمد حسن كوكا «أولمبياكوس اليونانى» وعلى غزال «فيرنس البرتغالى» ومحمود حسن تريزيجيه وكريم حافظ لاعبا «قاسم باشا التركى» وعمرو وردة «أتروميتوس اليونانى» سوف يصلون يومى 17 و18 مارس.
كما أن لاعبى الزمالك الثلاثة محمود عبدالرحيم جنش حارس المرمى وطارق حامد ومحمود علاء سينضمون للمعسكر يوم 18 فى المعسكر الذى سيقام ببرج العرب بالإسكندرية وذلك بعد عودتهم من الجزائر حيث سيخوض الزمالك مباراته الأخيرة بدور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية مع فريق نصر حسين داى. وأشار المصدر أن المنتخب حصل على تعهد من الزمالك على حضور اللاعبين الثلاثة للمعسكر فور وصولهم.. بينما ينضم لاعبا الإسماعيلى باهر المحمدى ونبيل عماد دونجا بعد خوضهما مباراتهما أمام الإفريقى التونسى بالجولة الأخيرة لدور المجموعات ببطولة إفريقيا للأندية أبطال الدورى والتى ستقام يوم 16 مارس بتونس.. بينما لا توجد مشكلة بالنسبة للاعبى الأهلى الثلاثة عمرو السولية - المصاب - وصلاح محسن - الذى لا يلعب مع ناديه - ومحمد هانى حيث يلعب الأحمر مع شبيبة الساورة يوم 16 مارس بإفريقيا ببرج العرب.. وتقرر أن يسافر المنتخب إلى النيجر بطائرة خاصة يوم 21 مارس من الإسكندرية إلى مدينة نيامى ثم يتوجه المنتخب يوم 24 مارس إلى مدينة أسابا النيجيرية.