الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مؤتمر صحفى للكشف عن تفاصيل البطولة العربية للسيدات

مؤتمر صحفى للكشف عن تفاصيل البطولة العربية للسيدات
مؤتمر صحفى للكشف عن تفاصيل البطولة العربية للسيدات




 يقام غدا المؤتمر الصحفى للإعلان عن دورة الألعاب  للأندية العربية للسيدات ٢٠٢٠ بحضور سعادة ندى عسكر النقبى المدير العام لمؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، نائب رئيس اللجنة المنظمة العليا للدورة، رئيس لجنتها التنفيذية.
ويتطرق المؤتمر إلى الخدمات التى ستقدمها دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات 2020 للاعبات المشاركات وممثلى وسائل الإعلام .. ففى الوقت الذى تعد مصر من أهم الدول الداعمة للرياضيات النسوية على مستوى العالم العربي، فإن اللجنة تحرص على تواجد أكبر عدد من اللاعبات المصريات للمشاركة فعالياتها، ما يرفع من مستوى التنافس والتحدى والتشويق فى الدورة.
تعتبر دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات مبادرة فريدة لإمارة الشارقة – ثالث أكبر إمارة فى دولة الإمارات العربية المتحدة – وحدثاً رياضياً رفيع المستوى يشكل دعامة رئيسة فى جهود تمكين المرأة فى المجال الرياضى.
وتهدف النسخة الخامسة من الدورة، التى تقام تحت رعاية كريمة من قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيس المجلس الأعلى لشؤون الأسرة ورئيس مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، إلى إظهار المواهب الرياضية الكامنة لدى الفتيات والسيدات فى عالمنا العربي، وصقلها، وتحفيزهن على تحقيق الإنجاز، كما تهدف إلى الارتقاء بمستوى الرياضات النسوية العربية إلى نظيرتها العالمية.