الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

قولوا لـ«مورينيو» بلاش «الخليفى»!

قولوا لـ«مورينيو» بلاش «الخليفى»!
قولوا لـ«مورينيو» بلاش «الخليفى»!




كتبت- شيماء مصطفى وآية أشرف

لا يعيش مدرب باريس سان جيرمان، توماس توخيل، أفضل أيامه فى عالم التدريب، فالألمانى اكتفى فقط بالتتويج بلقب الدورى الفرنسى لكرة القدم، وذلك بعدما كانت جماهير النادى الباريسى تُمنى النفس بالفوز بدورى أبطال أوروبا، الذى يُعد أولوية منذ عدة سنوات.
ووجه المدرب الألمانى فى الآونة الأخيرة، انتقادات لاذعة إلى بعض لاعبى الفريق وإدارة باريس سان جيرمان، التى يبدو أنها تتجه إلى التخلص من توماس توخيل فى الأيام القليلة القادمة، وتعويضه ربما بمدرب مشهور جداً فى عالم الساحرة المستديرة.
وفى هذا الشأن، أوردت صحيفة «ليكيب» الفرنسية أن المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو يعتزم الإشراف على تدريب باريس سان جيرمان بداية من الموسم المقبل، إذ يريد خوض تجربة تدريبية جديدة فى بطولة لم يسبق له التدريب فيها.
وأوضحت أن جوزيه مورينيو، بدأ الضغط من أجل تولى مهمة تدريب باريس سان جيرمان.
وأشارت إلى أن المدرب البرتغالى أجرى عدة اتصالات هاتفية وألمح إلى أنه متاح لتدريب فريق العاصمة الفرنسية.
وأضاف نفس المصدر أن جوزيه مورينيو، استعمل شبكة اتصالاته الواسعة بهدف بعث رسالة واضحة إلى إدارة باريس سان جيرمان، بأنه المدرب القادر على تحقيق حلم النادى بالتتويج بمسابقة دورى أبطال أوروبا.
وكان جوزيه مورينيو، قد أقيل قبل شهور من تدريب مانشستر يونايتد، وذلك بسبب سوء نتائج «الشياطين الحمر»، ودخول المدرب البرتغالى فى خلاف علنى مع أكثر من لاعب فى الفريق.