الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى ينفجر فى وجه الجبلاية

الأهلى ينفجر فى وجه الجبلاية
الأهلى ينفجر فى وجه الجبلاية




استعرض مجلس إدارة النادى فى اجتماعه الطارئ برئاسة الكابتن محمود الخطيب. موقف النادى من المواعيد الخاصة ببقية مباريات الدورى والتى أعلن عنها اتحاد الكرة مؤخرًا. وناقش المجلس ما ترتب على هذه المواعيد من عدم تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص والعدالة بين الأندية المتنافسة سواء فى المقدمة أو التى تصارع من أجل البقاء فى الممتاز.  وانطلاقًا من الثوابت وحرصًا على مصلحة النادى الحالية وفى الموسم الجديد قرر مجلس الإدارة فى نهاية اجتماعه الطارئ مايلي:
1- عدم استكمال مسابقة الدورى حال تأجيل أى من مباريات النادى إلى ما بعد بطولة الأمم الإفريقية وحفظ حق النادى الأهلى المشروع فى الحصول على فترة راحة كافية بين الموسم الحالى والقادم. بما يضمن راحة لاعبيه وقيام النادى بالتجهيزات الفنية والإدارية المناسبة للموسم الجديد. تفاديًا لما تحمله الأهلى وحده دون غيره خلال السنوات الثلاث الماضية ولاعبيه وجماهيره من تبعات كثيرة بسبب تلاحم المواسم على نحو غير مسبوق فى العالم.
2- عدم خوض بقية مباريات الدورى إلا بعد الانتهاء من إقامة كل المباريات المؤجلة لكافة الفرق قبل انطلاق مباريات الأسبوع الـ ٣٤ للدورى قياسًا بما جرى مع النادى الأهلى بخصوص العامل الزمنى عند أداء مبارياته المؤجلة فى السابق.
3- الرفض القاطع لإقامة مباريات الأسبوع الأخير للدورى إلا فى وقت واحد بما يضمن العدالة وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية سواء فى المقدمة أو التى تصارع من أجل البقاء.
4- عدم الممانعة فى أداء المباريات المؤجلة من كأس مصر خلال الفترة التى تقام فيها المباريات المؤجلة من بطولة الدورى طالما هناك رغبة لدى اتحاد الكرة لاستكمال المسابقتين هذا الموسم.
5- مطالبة اتحاد الكرة بالإعلان عن جدول ثابت لجميع المباريات المتبقية فى بطولتى الدورى والكأس يحقق العدالة بين الجميع ولا يتم تغييره فى اللاحق لأى سبب, خاصة وأن الأندية تحتاج إلى وقت كاف للتجهيز والإعداد للموسم الجديد.