الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

هانى مهنى: إلهام شاهين أكثر من دعمت فاروق الفيشاوى فى محنته

هانى مهنى: إلهام شاهين أكثر من دعمت فاروق الفيشاوى فى محنته
هانى مهنى: إلهام شاهين أكثر من دعمت فاروق الفيشاوى فى محنته




قال الموسيقار هانى مهنى إن الفنانة إلهام شاهين هى أكثرالأفراد الذين دعموا الفنان الراحل فاروق الفيشاوى خلال رحلة مرضه وصراعه مع الألم حيث كانت بجواره وكانت شديدة الحرص على متابعة حالته الصحية عن قرب من خلال سؤالها للأطباء والممرضات عن تفاصيل رحلة علاجه فهى كانت من أصدقائه المقربين والذين تأثروا برحيله بشكل شديد.
اكد هانى مهنى ان الفنانة إلهام شاهين كانت مرافقة للراحل فاروق الفيشاوى خلال فترة مرضه من أجل التخفيف عنه حيث عانى فاروق الفيشاوى من مرض السرطان الذى أصابه ومكث فى أحد المستشفيات بمنطقة المهندسين وكانت حالته الصحية متدهورة للغاية.
اعرب الموسيقارمهنى عن حزنه الشديد لرحيل الفيشاوى حيث كان من أصدقائه المقربين على المستوى الشخصى وجمعتهم مواقف كثيرة قبل رحيله وخلال مشواره الفنى أيضًا.
جدير بالذكر أن الفنان فاروق الفيشاوى رحل عن عالمنا فجر 25 يوليو الماضى وذلك بعد فترة صراع طويلة مع مرض السرطان ولكنه ترك رصيدًا كبيرًا من الأعمال الفنية المميزة التى ستخلده فى الذاكره حتى بعد مرور السنوات على رحيله.
وتوفى الفيشاوى عن عمر يناهز 67 عامًا، وشيع جثمان فاروق الفيشاوى من مسجد مصطفى محمود بشارع جامعة الدول العربية بالمهندسين، إلى مثواه الأخيرثم ذهبت الجنازة بعد ذلك إلى محافظة المنوفية حيث مسقط رأس الفنان الراحل فاروق الفيشاوى.