الجمعة 3 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

النجوم المصريون يغزون حفلات الصيف فى أوروبا والدول العربية

النجوم المصريون يغزون حفلات الصيف فى أوروبا والدول العربية
النجوم المصريون يغزون حفلات الصيف فى أوروبا والدول العربية




كتب - نورالدين أبوشقرة

يستعد نجوم الغناء المصرى، لإحياء عدد من الحفلات الغنائية، خلال فترة حفلات الصيف، والتى تكون ما بين دول عربية وأوروبية، كما تكون بعض الحفلات ضمن مهرجانات غنائية وموسيقية، حيث يتجول عدد من المطربين المصريين العديد من الدول العربية والأجنبية والتى تعتبر نقطة تحول كبيرة للموسيقى المصرية فى الدول الأجنبية.

يستعد الفنان محمد نور لإحياء حفلين غنائيين ضمن موسم حفلات الصيف فى الولايات المتحدة الأمريكية، ابتداء من شهر أغسطس المقبل، ومن المقرر أن يقدم «نور» خلال هذه الحفلات أغانى من ألبومه الجديد، المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة.
أما الفنان تامر حسني، فأحيا حفلًا غنائيًا قويًا فى سلطنة عُمان، منتصف أغسطس، والذى يكون ضمن فعاليات مهرجان صلالة السياحى على مسرح المروج بعمان.
و تحيى المطربة شيرين عبدالوهاب، حفلًا غنائيًا فى لندن، يوم 25 أغسطس المقبل، وذلك تزامنًا مع موسم احتفالات عيد الأضحى المبارك.
ومن المقرر أن تغنى شيرين خلال الحفل مجموعة من أشهر أغنياتها سواء القديمة أو الحديثة، وتسافر شيرين إلى لندن قبل الحفل بأيام قليلة، لإجراء بروفات مع فرقتها الموسيقية، للاستقرار على الأغنيات.
يحيى النجم محمد رمضان حفلًا غنائيا فى المملكة العربية السعودية فى منتصف شهر أغسطس بجدة، ويفاجئ رمضان الجمهور السعودى بالعديد من الأغانى التى يقدمها خلال الحفل منها مافيا، وأنا الملك، وبوم بوم، وبابا وغيرها من أغانى رمضان التى حققت نجاحًا جماهيريًا.
كما أحيا المطرب نادرأبوالليف حفلاً غنائيًا ضمن حفلات موسم الصيف، فى الولايات المتحدة الأمريكية وتحديدًا ولاية كاليفورنيا، ومن المقرر أن يقدم أبوالليف خلال الحفل أغانى من ألبومه الجديد والذى يتم طرحه فى الفترة المقبلة.
وأحيت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، حفلًا بمهرجان جوتنبرج الثقافى الدولى فى السويد، وأعلنت نانسى عجرم عن استعدادها لإحياء حفل غنائي، منتصف الشهر الجاري ، فى مركز دبى التجارى العالمى ضمن حفلات الصيف .
وفى سوريا يحيى فارس الأغنية العربية عاصي الحلاني حفلاً كبيرًا ليختتم به جولته الغنائية ليتوجه بعدها إلي تونس منتصف الشهر.
كما تستعد الفنانة السورية أصالة نصرى لإحياء حفل غنائى لها مع الفنان العراقى ماجد المهندس، فى العاصمة الإنجليزية، وذلك بالتزامن مع احتفالات الصيف.