الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يطلب فتوى من ألمانيا بسبب سعد ومحمد محمود

الأهلى يطلب فتوى من ألمانيا بسبب سعد ومحمد محمود
الأهلى يطلب فتوى من ألمانيا بسبب سعد ومحمد محمود




أجرى الجهاز الطبى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، اتصالات مع الطبيب الذى أجرى جراحة الرباط الصليبى لمحمد محمود فى ألمانيا، والطبيب الذى أشرف على علاج سعد سمير مدافع الفريق، وذلك قبل عودتهما للمشاركة فى مران الفريق، خاصة بعد أكتمال جاهزية سعد، فيما يحتاج محمد محمود أسبوعين.
ويتوقف قرار عودة ثنائى الأهلى للمشاركة فى التدريبات الجماعية، على الاتصالات التى أجراها طبيب الأهلى بألمانيا، وقرار رينيه فايلر المدير الفنى للفريق والذى سوف يتحدد عقب الانتهاء من مباراة كانو سبورت التى تقام يوم السبت المقبل فى ذهاب دور الـ32 بدورى أبطال إفريقيا.
ووفقًا للموعد المبدئى الذى حدده الجهاز الطبي، يعود محمد محمود بعد أسبوعين عقب الانتهاء من البرنامج العلاجى والتأهيلى الذى خضع له على مدار الفترة الماضية، تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائى التأهيل بالنادي.
ووصل لاعب الأهلي، إلى المرحلة الأخيرة فى البرنامج التأهيلى، والذى اشتمل على تدريبات الكرة والتصويب على المرمى، وشهدت حالته تحسنا كبيرا وبات قريبا من العودة فى غضون أسبوعين عقب جراحة الرباط الصليبى التى أجراها فى ألمانيا، فيما أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة جاهزية سعد سمير ورامى ربيعه للمشاركة الجماعية بعد رحلة غينيا.
وتسلم الجهاز الفنى بقيادة السويسرى رينيه فايلر، تقريرًا طبيًا شاملًا عن حالة جميع اللاعبين المصابين، ومن بينهم محمد محمود، فى إطار متابعته لجميع اللاعبين المصابين، للاطمئنان على حالتهم والتعرف على برامجهم التأهيلية.
وتأكد جاهزية محمد الشناوى، حارس الفريق للمشاركة أمام كانو سبورت، بعدما استقر الجهاز الفنى على الدفع به، عقب اكتمال شفاء الحارس ومشاركته فى مران الفريق الجماعي، بعد تعافيه من الكدمة التى تعرض لها فى الكتف خلال تقسيمة الـ«تراى ماتش» التى خاضها الفريق.
وركز رينيه فايلر، على الجانب الخططى فى مران وحرص فايلر على الحديث مع اللاعبين لتوضيح بعض الأمور الفنية وتنفيذ التعليمات، وشارك ديفيد سيزا المدرب العام فى المران الخططى مع اللاعبين، وحرص على إيقاف المران أكثر من مرة من أجل تصويب الأخطاء ومطالبة اللاعبين بالانتشار والتحرك داخل الملعب.
كما أجرى المدير الفنى تعديلات على مراكز بعض اللاعبين بهدف تجهيز أكثر من لاعب.
وينتظم اللاعبون الدوليون « على معلول ووليد أزارو وجيرالدو وأليو ديانج» فى مران الفريق اليوم، بعد وصولهم إلى غينيا واللحاق بالبعثة وفق الموعد المتفق عليه مع الجهاز الإدارى.