السبت 5 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

برادلى يجتمع مع معاونيه لإنهاء ترتيبات المعسكر وإعلان الأسماء




يعقد بوب برادلى المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم اجتماعًا خلال ساعات مع معاونيه ضياء السيد المدرب العام وزكى عبدالفتاح مدرب حراس المرمى وسمير عدلى مدير المنتخب لوضع الترتيبات النهائية لمعسكر المنتخب المقبل والذى سيخوض خلاله الفريق مباراتين أمام زيمبابوى وموزمبيق يومى 9، 16 يونيه بالجولتين الرابعة والخامسة بالمجموعة السابعة بتصفيات كأس العالم بالإضافة إلى مباراة ودية مع بتسوانا يوم 4 يونيه والتى ستقام بالقاهرة بملعب الدفاع الجوى.. ومن المنتظر أن يبدأ المعسكر الأول من يونيه على أن يسافر الفريق إلى زيمبابوى يوم 5 يونيه بالطيران العادى كما يقول زكى عبدالفتاح على أن يهبط الفريق لمدة ساعة واحدة بإحدى الدول الأفريقية حيث تعذر السفر بطائرة خاصة بسبب تكلفتها العالية.. ويقوم بوب برادلى بإعلان أسماء اللاعبين فى الفترة من 15 إلى 20 مايو حسبما أكد عبدالفتاح ومن المنتظر أن يتم اختيار 29 لاعبًا للمعسكر خاصة أن 23 لاعبًا يجلسون على دكة البدلاء حسب لوائح الفيفا فى تصفيات كأس العالم..
ومن المقرر أن يتوجه الفريق إلى موزمبيق يوم 12 يونيه حيث تبقى ثلاثة أيام بزيمبابوى عقب مباراته مع منتخبها لإقامة معسكر بها.. ويقول زكى إن منتخب زيمبابوى لم يلعب أى مباراة ودية فى الفترة الأخيرة فى حين أن موزمبيق خاضت لقاء وديًا ولكن ليس بالعناصر الأساسية.. ويقوم بوب برادلى بمشاهدة مباراتى المنتخب مع زيمبابوى وموزمبيق بالجولتين الثانية والثالثة بالتصفيات.. ويقوم المدير الفنى بمتابعة مباريات الأندية المشاركة فى بطولتى أفريقيا للأندية أبطال الدورى والكونفيدرالية حيث شاهد الجهاز الفنى لقاء الأهلى والبنزرتى الذى أقيم أمس الأول بملعب الدفاع الجوى بدور الـ16 لبطولة أفريقيا.. كما يتابع برادلى مسابقة الدورى للوقوف على مستوى الدوليين ومن يتألق من باقى اللاعبين فى الأندية المختلفة.. وقام زكى عبدالفتاح بالاتصال برامى ربيعة لاعب الأهلى للاطمئنان عليه بعد إجرائه عملية استئصال الغضروف وقد تأكد عدم ضم اللاعب إلى معسكر المنتخب المقبل.. فى حين وصل أمس الاثنين محمد ناجى جدو للقاهرة بعد انتهاء إعارته فى هال سيتى برفقة أحمد فتحى ومن المنتظر أن يقوم الدكتور طارق سليمان طبيب المنتخب بإجراء اتصال باللاعب للاطمئنان عليه من الإصابة بشرخ إجهادى والذى يغيب اللاعب على أثرها عن الملاعب لمدة 3 أشهر..
ويقول زكى أن المنتخب تلقى ضربة موجعة بإصابة ثلاثة لاعبين من عناصره الأساسية فبخلاف ربيعة وجدو يوجد حسنى عبد ربه وبرغم ذلك فإن المنتخب لديه من العناصر الأساسية التى تستطيع تعويض غياب الثلاثى.. ورفض زكى الإفصاح عن الحارس الثالث الذى سينضم للمنتخب بعد عبدالواحد السيد وشريف إكرامى وهل سيكون أحمد الشناوى برغم أنه لا يشارك مع الزمالك أم ستتم الاستعانة بمحمد صبحى حارس الإسماعيلى أو أى حارس آخر.. الجدير بالذكر أن حسن فريد نائب رئيس اتحاد الكرة تم اختياره ليكون رئيسًا للبعثة فى المباراتين.. كما أنهى سمير عدلى مدير المنتخب جميع الإجراءات الإدارية الخاصة بالفريق من تأشيرات وتصاريح وأصبح الفريق جاهزًا للسفر يوم 5 يونيه المقبل.