الأربعاء 16 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ميس حمدان: تراجعت عن تقديم أغنية باللهجة المصرية خوفًا من الأزمات الحالية




تراجعت الفنانة ميس حمدان عن تقديم أغنية من ألبومها الأخيرة «ماريدة» باللهجة المصرية نظرا للأحداث التى تشهدها مصر الفترة الحالية وخوفا من عدم تحقيق الأغنية النجاح المطلوب.
 
وقالت الفنانة ميس حمدان فى تصريحات خاصة إنها قررت أخذ فترة راحة حاليا من الدخول فى أى عمل فنى، حيث إنها تنتظر ردود أفعال المشاهدين حول مسلسلها الجديد «كيكا على العالى» والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل ويشاركها عدد كبير من الفنانين منهم الفنان حسن الرداد والفنانة أيتن عامر وأحمد صفوتوصلاح عبد الله وإخراج تامر جلال.
 
وأضافت ميس أنها تجسد شخصية «دنيا» وهى فتاة بلدى ومتسلطة وشقية ووصولية تربطها علاقة حب مع بطل العمل حسن الرداد منذ الطفولة إلى أن يكبر ويدخل السجن حتى يخرج منه ليفاجأ بخروجها من الحارة وأصبحت امرأة غنية.
 
وتابعت: أن المسلسل فيه الطابع الرومانسى ودورها سيكون مفاجأة للجمهور لأنه مختلف تماما عن دورها السابق فى مسلسل «طرف ثالث».
 
وانهت حديثها بأنها تنوى تقديم عمل سيكون مفاجأة للجمهور بالاشتراك مع شقيقتيها مى ودانا حمدان بعد نجاح برنامجهن «sisters soup» على mbc مصر إلا أنها رفضت التصريح عن طبيعة العمل سواء كان برنامجا أو عملاً سينمائياً أم درامياً.