الأربعاء 17 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أخبار متنوعة




صرح اللواء وحيد طوسون مدير ميناء سفاجا بالإنابة بأن ميناء سفاجا البحري استقبل أمس 1300  معتمر قادمين من ميناء ينبع السعودي علي متن العبارة «اليوسيفية» عقب الانتهاء من مناسك العمرة.

وأشار طوسون أمس إلي أن حركة نقل المصريين العاملين بدول الخليج منتظمة وتشهد زيادة يومية في الأعداد حيث استقبل الميناء صباح أمس 2100 من المصريين العاملين بدول الخليج العائدين لقضاء الإجازة السنوية علي متن العبارتين «مودة» و«القاهرة».
 
تنظم جمعية حقوق المرأة بشمال سيناء معرضا للمنتجات التراثية البيئية.
صرحت سوسن حجاب رئيس مجلس إدارة جمعية حقوق المرأة بشمال سيناء بأن المعرض يستمر لمدة 3 أيام بمشاركة الصندوق الاجتماعي ومديريتي الزراعة والشئون الاجتماعية، مشيرة إلي أن المعرض يضم منتجات بيئية عبارة عن عبايات بدوية من إنتاج الجمعية، ومواد غذائية مثل العسل النحل والزيتون من إنتاج مديرية الزراعة، وغيرها من المنتجات البيئية والتراثية الممولة من الصندوق الاجتماعي وبعض الجهات الأخري.
 
أعلن المهندس عبدالحكيم القاضي رئيس مدينة طوخ أنه يجري حاليا استكمال أعمال مشروع تطوير نفق «زكي» علي الطريق الزراعي السريع بطوخ بتكلفة 5 ملايين جنيه وذلك لخدمة أكثر من 60 ألف مواطن يعبرون الطريق السريع يوميا، وأشار إلي أنه قد تم الانتهاء من تغطية ترعتي البربري والحياني بقري الحدادين ومشتهر بتكلفة 500 ألف جنيه.