الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وزير التنمية المحلية ومحافظ القاهرة يتفقدان منطقة المطرية

فى إطار تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية، ببذل أقصى الجهود لتحسين كل الخدمات المقدمة للمواطنين فى مختلف محافظات الجمهورية وخاصة ملف النظافة، والمتابعة المستمرة لشكاوى المواطنين والعمل على سرعة حلها لتحقيق رضاهم.



قام اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، يرافقه اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة بجولة ميدانية على مختلف مناطق حى المطرية، وذلك بعد تلقى الوزارة لمجموعة من الشكاوى بسبب كثرة الإشغالات وتدنى مستوى النظافة، وعدم تنفيذ قرارات مجلس الوزراء بالإجراءات الوقائية والإحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا بين المواطنين.

وفى بداية الجولة استمع اللواء محمود شعراوى إلى عرض من اللواء خالد عبدالعال حول الأعمال الإنشائية الجارية فى ميدان المطرية، فيما يخص مشروعات الكبارى الجديدة للربط بين محاور الشبكة القومية للطرق خاصة روض الفرج وشبرا بنها الحر، كما تم تفقد شعراوى وعبدالعال أعمال التطوير الجارية للمنطقة المحيطة بشجرة السيدة مريم العذراء بالمطرية.

كما اتفق الوزير ومحافظ القاهرة على توجيه رئيس هيئة نظافة وتجميل القاهرة بسرعة دعم منطقة المطرية بمجموعة من صناديق جمع المخلفات ذات الحجم المناسب، واتفق شعراوى وعبدالعال أيضاً على مرور نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية على منطقتى المرج والمطرية بصورة دورية لمتابعة أعمال النظافة.