الجمعة 24 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الهلال والمدفع» على قمة الإكسسوارات.. والشنط بـ«الخطوط العربية» أحلى




 
الطلة المميزة فى السهرات الرمضانية هو ما تبحث عنه كثير من الفتيات للتغيير من «ستايل» ملابسها المعتاد خلال شهر رمضان، ورغم أن العباءة تحتل المرتبة الاولى فى عالم الأزياء الرمضانى إلا أنه مؤخرا أصبحت الاكسسوارات منافس لها بعد أن صارت جزءا رئيسيا تحرص على ارتدائه الفتيات والسيدات فى ليالى رمضان مما دفع عدد من المصممين لإطلاق تصميمات جديدة تناسب هذه الأجواء.
 
فالحقيبة القطعة التى لاغنى عنها، ظهر لها تصميمات جديدة تتماشى مع هذا الشهر حدثتنا عنها رضوى جلال مصممة أزياء محجبات التى أشارتإلى أن تسابق الفتيات على الموضة هو ما شجعها على طرح مجموعة من الشنط الجديدة ذات الطابع العربى والإسلامى، وقد قامت بطرح تصميمات لشنط تحمل رسومات وخطوط عربية ممزوجة بألوان زاهية متنوعة تناسب ذوق كل فتاة بالإضافة إلى أحجامها المختلفة.
 
وأضافت إن هناك لمسات أخرى يمكن إضافتها للعبايات السوداء أو الملابس غير المنقوشة لطلة مختلفة مثل ارتداء حزام من المعدن باللون الذهبى أو الفضى أو من قماش الخيامية.
 
اما الاكسسوارات فتقدم إيناس اسماعيل مصممة الحلى هذا العام مجموعة من التصميمات المختلفة تحاول من خلالها اضفاء شكل مميز وغير تقليدى يلائم المرأة العصرية و يعطيها لمسة جمالية على مدار الشهر عن طريق المزج بين الاشكال الرمضانية و الخامات الغريبة.
 
المزج بين النحاس المطلى بالذهب والجلد المحفور والاحجار الكريمة هو سر إبداع ايناس فى المجموعة الرمضانية خاصة بعد أن طعمتها بأشكال الهلال والمدفع وبعض الكلمات المحفورة على النحاس مثل رمضان كريم وسبحان الله واستخدمت الاحجار الملونة مثل الأصفر والأحمر والبنفسجى.