الأحد 16 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«نادر رمضان» لاعب الإسماعيلى: التزمت العزل المنزلى فور شعورى بأعراض كورونا

اكد نادر رمضان لاعب وسط الإسماعيلى أنه التزام العزل المنزلى بعد شعوره بدور برد شديد وظهور أعراض كورونا بعد المسحة الأولى للفريق وأنه سيخضع لمسحة ثانية قريبا بعد تماثله الشفاء.



موضحا أنه من الصعب استكمال بطولة الدورى هذا الموسم نظرا لضيق الوقت ومكوث اللاعبين فتره طويله بالمنازل بعيدا عن الملاعب جراء فيروس كورونا، حيث تحتاج الفرق إلى فترة إعداد ليست بقصيرة من أجل محاولة استعادة اللياقة البدنية للاعببن علاوة على عدم وجود راحة كافية لبدء الموسم الجديد فى حال اكتمال الموسم الجارى. 

أضاف نادر أن الاسماعيلى يضع كل التركيز فى بطولة كأس محمد السادس وعودتها من جديد بعد توقف ٣ شهور بسبب فيروس كورونا، حيث أننا لانربط نتائج البطولة المحلية بمشوارنا فى البطولة العربية أو حتى الخروج من كأس مصر الذى ودعناه بشرف، فنحن نفصل بين جميع البطولات التى نشارك بها فهدفنا هو التتويج باللقب العربى.

بينما اكد محمد الشامى مهاجم الدراويش أنه فى بداية قرار تجميد النشاط الكروى كان صائبا للحفاظ على سلامة الجميع جراء تفشى فيروس كورونا وأن عودة إستئناف مسابقة الدورى فى الوقت الحالى أصبح صعب جداً لضيق الوقت خاصة مع اقتراب موعد انطلاق الموسم الجديد، وبالتالى الافضل إلغاء الدورى هذا الموسم.