الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«السلام عن بعد» شعار تدريبات الإسماعيلى

يواصل  الفريق  الأول لكرة القدم  الإسماعيلى تدريباته  على الملعب الفرعى لاستاد الإسماعيلية وذلك بعد غياب أكثر من ثلاثة أشهر  بسبب انتشار وباء فيروس كورونا وتحت إجراءات احترازية مشددة تخللها قياس درجة الحرارة والتعقيم للاعبين بجانب تعقيم أرضية الملعب. 



ويحرص الجهاز الإدارى على توزيع الأدوات الخاصة بكل لاعب والتى سيتم استخدامها فى التدريبات فقط على أن يكون كل لاعب مستعدًا للنزول إلى أرض الملعب والمشاركة فى التدريبات منذ وصوله لمقر النادى.

شهد مران أمس حالة من التفاؤل بين اللاعبين حيث تم رفع شعار «السلام عن بعد» برفع اليد مع استمرار ارتداء الكمامات التزامًا بالإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعى.

 تم عمل تقسيمه بين اللاعبين انقسمت لعدة مجموعات وسط إجراءات احترازية مشددة حيث بدأ بالجرى حول الملعب أعقبه تدريبات خفيفة بالكرة شملت التسليم والتسلم واللعب فى المساحات.

يذكر أن لاعبى الدراويش أجروا المسحة الطبية الأولى للكشف عن فيروس كورونا الأسبوع الماضى وخرجت النتائج سلبية باستثناء حالتين إيجابيتين وتم اتخاذ كل الإجراءات الوقائية اللازمة على أن يعودا لصفوف الفريق بعد اكتمال شفائهما ومنهم اللاعب نادر رمضان الذى يخضع للعزل المنزلى بعد تأكد ايجايية عينة المسحة ومن المقرر أن يقوم الفريق باجراء المسحة الطبية الثانية خلال الأيام المقبلة للتأكد من سلامة الجميع.