الأربعاء 22 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«قرشك الأبيض».. «فورى» تطلق وثيقة تأمينية ضد الحوادث

وافقت هيئة الرقابة المالية، على اتفاق التوزيع الإلكترونى بين شركة AIG إيجيبت للتأمين، وشركة فورى للوساطة التأمينية، بما يتيح توزيع وثيقة «قرشك الأبيض» من خلال القنوات الإلكترونية لشركة فورى، التى تشمل ما يزيد علىن 151ألف منفذ معتمد فى جميع أنحاء الجمهورية والمحافظ الإلكترونية لكبرى البنوك المصرية وشركات المحمول.



وتخدم اتفاقية التعاون الجديدة أكثر من 30 مليون مواطن من مستخدمى فورى يحصل من خلالها العميل على 75 ألف جنيه حال الوفاة إثر وقوع حادث بقسط شهرى يبدأ بـ10 جنيهات كما يتم سداد الأقساط من خلال فورى وتصل الوثيقة إلكترونيا إلى الهاتف المحمول للعميل.

قال المهندس أشرف صبرى، المؤسس والرئيس التنفيذى لشركة فورى: إن موافقة هيئة الرقابة المالية على هذا المنتج يأتى فى إطار السياسات والمبادرات المستمرة للهيئة للوصول بالخدمات المالية إلى الفئات الأكثر احتياجا دعما لسياسة الدولة نحو الشمول المالى.

وأوضح أن إطلاق هذه الوثيقة بالتعاون مع شركة AIG العالمية يأتى تأكيداً لريادة شركة فورى فى الوصول بالخدمات المالية لجميع المواطنين المصريين وتجسيدا لمفهوم الشمول المالى الذى يمكن جميع المواطنين المصريين من الحصول على الخدمات المالية بصورها المختلفة شاملة الدفع الإلكترونى والاقتراض والتأمين.