الأحد 16 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يواجه الإنتاج فى الدورى

يحل فريق الكرة الأول بالنادى الإسماعيلى ضيفًا على الإنتاج الحربى باستاد السلام فى إطار منافسات الجولة الــ32 من عمر مسابقة الدورى الممتاز.



وحرص البرازيلى ريكاردو المدير الفنى للدراويش قبل المران الأساسى أمس عقد اجتماع مع اللاعبين، حرص خلاله على تحفيزهم من أجل حصد الانتصار والسعى بقوه نحو تحسين ترتيب الفريق بجدول المسابقة برصيد 32 نقطة.

كما تطرق المران لتدريبات على سرعة التحول من الدفاع للهجوم والهجوم الخاطف مع استغلال الضربات الثابتة باعتبارها أحد الحلول لتسجيل الأهداف فى شباك الخصم وتم إيقاف المران عدة مرات من أجل إصلاح الأخطاء فضلا عن منح اللاعبين تعليمات فنية من شأنها زيادة الفاعلية الهجومية

من جهة أخرى تأكد غياب الثنائى عبدالرحمن مجدى جناح الفريق ومحمود دونجا لاعب الارتكاز للإيقاف, بالإضافة الى الغينى بيكيتى سيلفا بسبب استدعائه لمنتخب بلاده غينيا من أجل معسكر شهر أكتوبر الجارى..من المنتظر أن يشارك لاعب الوسط عماد حمدى فى مباراة اليوم. 

والقائمة تشمل: حارس مرمى.. محمد فوزى و محمد مجدى.. وفى خط الدفاع محمود البدرى و محمد هاشم و إبراهيم أبو اليزيد و محمد نصر و أحمد أيمن أما خط الوسط عمر الوحش وأحمد مدبولى و نادر رمضان ومحمد صادق ومحمد مخلوف ومحمد الشامى و وجيه عبد الحكيم و محمد بيومى و همام طارق وفى خط الهجوم محمد حمدى زكى وحازم مرسى.