الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأحد الحاسم

الزمالك يترقب حكم القضاء الإدارى فى أزمة رئيسه مع الأولمبية

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أنه ينتظر الحكم القضائى الأحد المقبل لإبطال قرار اللجنة الأولمبية.



 بعد صدور عدة قرارات أولها عزله وإيقافه من جانب اللجنة الأولمبية المصرية لمدة 4 مواسم، ثم إيقاف برنامج زملكاوى بقناة ناديه، ثم إبطال لائحة النادي.

وطالب مرتضى، عبر مقطع فيديو نشره فى صفحته الرسمية بموقع فيس بوك قائلًا «الزمالك فريق كبير وهو أحد أهرام الرياضة المصرية ونادى الوطنية، ولكنه يتعرض للهدم حاليًا لصالح قوى داخلية وخارجية».

وأضاف «تسلمت الزمالك وخزانته بها 600 جنيه فقط وعليه ديون كبيرة بمبالغ طائلة والنادى كان «خرابة» بمعنى الكلمة وحولته لمصاف الأندية العالمية من المنشآت والنظام».

وتابع «تقرير الجهاز المركزى للمحاسبات، أدان ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك السابق، واتهمه بإهدار ما يقرب من مليار جنيه».

وأشار إلى أن حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد، هو صاحب الحملة ضده ومحاولات إقصائه، وهدد بنقل بطولة كأس العالم لليد خارج مصر حال عدم تنفيذ مطالبه بإقصائه.

وقال: «فوجئت بقرار عزلى من الأوليمبية بدون مناسبة، رغم صدور أحكام من القضاء الإدارى بعدم جواز معاقبتى من اللجنة الأوليمبية. 

واشار الى أن الزمالك يتعرض لحرب قبل الأدوار النهائية الحاسمة فى دورى أبطال أفريقيا وهو اللقب الغائب منذ عام 2002، وطالب جماهير الزمالك بعدم الحزن ومساندة الفريق لآخر لحظة.

من ناحية أخرى جدد حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك عقده مع القلعه البيضاء لمدة موسمين جديدين حيث يمتد عقده حتى عام ٢٠٢٢ .

وعقد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة جلسة مع اللاعب تم خلالها التوقيع على العقود الجديدة حيث أعرب اللاعب عن سعادته بالتجديد لناديه الذى تربى فيه وأنه سيبذل قصارى جهده ليكون عند حسن ظن الجميع موجها الشكر إلى المستشار مرتضى منصور رئيس النادى وأمير مرتضى المشرف على الكرة.

ورفض مسئولو الزمالك، شرط المصرى البورسعيدي، بالحصول على الثلاثى أحمد رفعت ومحمد عنتر ورزاق سيسيه، مقابل الاستغناء عن كريم العراقى.

وعرض الزمالك، ضم كريم العراقى، مقابل رحيل لاعب واحد من صفوف الفريق الأبيض.

وإذا رغب المصرى، فى الحصول على أكثر من لاعب بالزمالك، سيكون بمقابل مادي، وليس ضمن صفقة العراقى.

وأبدى ثنائى الزمالك، محمد عنتر وأحمد رفعت، الموافقة على الانتقال للمصري، أما موقف رزاق سيسيه لم يتحدد حتى الآن.