الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

2٫5 مليار جنيه استثمارات «لافيردي» بمشروعها الجديد بالعاصمة الإدارية

أعلنت رسميا شركة لافيردى للتطوير العقارى عن تدشين مشروعها الجديد فى العاصمة الإدارية La Verde Cassette بالحى الثامن باستثمارات 2.5 مليار جنيه. ويضم المشروع المقام على مساحة 60 فدانا قرابة 220 فيللا بمساحات مختلفة وفقا لرغبات العملاء حيث تشهد العاصمة الإدارية طفرة كبيرة فى القطاع العقارى نتيجة إقبال العملاء للاستثمار فيها. 



وصرح المهندس إبراهيم لاشين، رئيس مجلس إدارة الشركة بأن هذا المشروع الضخم يأتى استكمالا للمشروعات العقارية التى نفذتها الشركة فى العاصمة الإدارية الجديدة مؤخرا من خلال مشروع لافيردى نيو كابيتال والذى بلغت استثماراته 3 مليارات جنيه وتم التعاقد وبيع أكثر من 65% من المشروع المقام على مساحة 35 فدانا بقيمة تقترب من 1.2 مليار جنيه. 

وقد تم الإعلان عن مشروع لافيردى كاسيتا الجديد خلال الحفل الذى نظمته الشركة لكبار عملائها والذى شارك فيه رجال المال والأعمال وعدد من النجوم ولاعبى كرة القدم منهم الفنانة السويدية السورية الأصل فايا يونان، الفنان شريف منير، الفنانة رزان مغربى. 

أضاف لاشين، أن La Verde Cassette مقام على الطراز الإيطالى )الروماني( الذى يعتمد على الحضارة والفخامة فى الواجهات المعمارية وذلك بالحى الثامن السكنى R8 بالعاصمة الإدارية الجديدة، مشيرًا إلي أن رؤيتنا لتدشين هذا المشروع ترتكز على زيادة رقعة المساحات الخضراء فى المشروع حيث يتم البناء على مساحة 10% فقط، ويتوافر فى المشروع كل الخدمات والتسهيلات التى يحتاجها العملاء والملاك حيث تم تصميم الكومباوند كمشروع متكامل يلبى احتياجات ورغبات العملاء.