الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رئيس «الشيوخ»: الدعم الكامل للخارجية فى كل المعارك الدبلوماسية

استقبل المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس مجلس الشيوخ، أمس، السفير سامح شكرى وزير الخارجية، فى ضوء استقباله المهنئين له بتوليه رئاسة مجلس الشيوخ، وحصوله على ثقة أعضاء المجلس.



وأكد المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس مجلس الشيوخ، الدعم الكامل لوزارة الخارجية، فى كل المعارك الدبلوماسية التى تخوضها، مؤكدًا أن الشارع المصرى يلمس الجهود المبذولة فى هذا الصدد؛ حيث الجولات المتواصلة بكل الملفات، والتى تحقق نجاحات على أرض الواقع فى كل القضايا ذات الصلة.

ومن جانبه، تقدم السفير سامح شكرى وزير الخارجية بالتهنئة إلى المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، مؤكدًا التطلع الكامل نحو التعاون مع مجلس الشيوخ فى ضوء التواصل المباشر بين السلطة التنفيذية وممثلى الشعب المصرى تحت قبة البرلمان، بما يحقق طموحات الشعب المصرى وحماية مصالحه.

وأشاد «شكري» بدور الدبلوماسية البرلمانية وما تتمتع به من مصداقية على ضوء تعبيرها عن نبض الشعب وطموحاته وتطلعاته، لافتاً إلى دورها فى تعزيز العلاقات الثنائية ومتعددة الأطراف، ولا سيما على الصعيد الشعبي، من خلال التعاون مع مختلف برلمانات دول العالم على الصعيد الثنائي، فضلاً عن المُشاركة فى مختلف الاتحادات البرلمانية الإقليمية والدولية.