الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

القائـد.. الأب

الرئيس يكلف بعلاج الطفلة شروق على نفقة الدولة

سيظل الرئيس عبد الفتاح السيسى أبًا لكل المصريين، ففى لافتة إنسانية ليست بجديدة عليه، استقبل مستشفى بنى سويف الجامعى الطفلة شروق مصطفى محمد شمردل، والتى أمر الرئيس بعلاجها على نفقة الدولة من ثقبين بالقلب منذ ولادتها، ما أدى إلى عدم انتظام التنفس، حيث كشف د. عاطف مرسى عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفى الجامعى، أنه تلقى اتصالا هاتفيا من مكتب رئيس الجمهورية بتوجيهات الرئيس لعلاج طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات، وتقيم بمدينة الفشن بمحافظة بنى سويف، وتعانى من وجود ثقبين بالقلب منذ ولادتها، ما أدى إلى عدم انتظام التنفس، وعدم قدرة أسرتها على توفيرالعلاج اللازم لها. 



 الرئيس، كان قد وجه على الفور بتقديم كل أوجه الرعاية الصحية اللازمة للطفلة شروق، حتى تعود البسمة لها ولأسرتها، وتتمكن من ممارسة حياتها بصورة طبيعية، وقامت سيارة إسعاف مجهزة بنقل الطفلة من محل إقامتها إلى مستشفى جامعة بنى سويف، لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، حيث أجريت لها الفحوصات وأشعة «إيكو» وكل التحاليل الطبية لاتخاذ القرار العلاجى وجاءت النتائج مبشرة بإمكانية عمل قسطرة للقلب. 

 

وتوجه مصطفى محمد والد الطفلة شروق، بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى على قراره بسرعة علاج ابنته، مضيفًا:» نتعشم فى الشفاء وأن تعود شروق لطبيعتها وتذهب للمدرسة مثل باقى الأطفال.. ونوجه كل الشكر لقيادات الدولة على مجهودهم فى التواصل وتوفير الرعاية بعد توجيهات الرئيس.»

وأضاف: «الحمد لله على نعمة وجود الرئيس السيسى الذى لا يتأخر عن جموع المصريين».