الأربعاء 1 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أحدث ديربى فى الإيجيبشيان ليج

سيراميكا كليوبترا v.s بيراميدز

يستعد استاد السويس الجديد لفتح ابوابة لاستضافة مباراة سيراميكا كليوباترا بقيادة هيثم شعبان وبيراميدز بقيادة  رودلفو أروابارينا المدير الفنى  وذلك فى  الساعة  السابعة والنصف مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم.



يأتى ذلك وفقا للإجراءات الاحترازية التى أقرتها اللجنة الطبية بالاتحاد المصرى لكرة القدم والتى تلزم الأندية بإجراء رابيد تيست للكشف المبكر عن الحالات المصابة بفيروس كورونا قبل أى مباراة فى الدورى الممتاز بـ48 ساعة.

ولا يزال بيراميدز يبحث عن مسلسل الانتصارات فهو منذ بداية الموسم تلقى هزيمة من الاتحاد السكندرى وتعادل فى الجولة الماضية مع الزمالك بهدف لكل منهما ليرفع رصيده إلى نقطة وحيدة فى المركز الخامس عشر على جدول الترتيب مع بقاء له مباراة مؤجلة.

ويأمل بيراميدز بأن يعود إلى الطريق الصحيح ويوقف نزيف النقاط من أجل التقدم أكثر على جدول الترتيب والمنافسة بقوة على اللقب، كونه يمتلك عناصر مميزة من اللاعبين داخل المستطيل الأخضر ولكن عليه الحذر من الخصم الذى يقدم مستوى مميز.

على الجهة الأخرى نجح سيراميكا الصاعد حديثا إلى مواصلة الانتصارت وحقق فوزا جديدا على البنك الأهلى بثلاثية لهدف وحيد ليرفع رصيده إلى 6 نقاط فى المركز الثالث مع بقاء له مباراة مؤجلة.

وسيستعد سيراميكا لهذه المعركة بكل قوة وتركيز عالم من أجل تحقيق الفوز والاستمرار فى حصد النقاط ومواصلة الانطلاقة القوية منذ بداية الموسم، ويضاعف أوجاع الخصم ليتقدم أكثر على جدول الترتيب لينافس عملاقى الكرة المصرية الأهلى والزمالك على الصدارة أو البقاء فى المربع الذهبى.

ومن جانب آخرسوف يلعب ايضا مع سموحة يوم 2 يناير على استاد الإسكندرية بالجولة الخامسة. ويخوض سيراميكا كليوباترا مباراة الانتاج الحربى بمجموعة اللاعبين الذين لن يشاركوا فى لقاء بيراميدز من أجل تجهيزهم لموقعة سموحة.

ويسعى هيثم شعبان المدير الفنى للفريق إلى تجهيز كل عناصر الفريق المرحلة المقبلة من مسابقة الدورى الممتازفى ظل تلاحم المبارشيات وضعط الموسم الكروى.