الأحد 7 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

طلائع الجيش ينفى وجود تفاوض مع بديل للعشرى

نفى أحمد المهدى مدير الكرة بنادى طلائع الجيش ما تردد خلال الفترة الماضية بشأن اعتذار طارق العشرى المدير الفنى للفريق عن تدريب الفريق عقب الهزيمة أمام الاتحاد السكندرى بهدفين لهدف.



وانتشرت تقارير خلال الأيام الماضية حول قيام طارق العشرى بتقديم استقالته من تدريب الفريق بعد مرور 5 جولات فقط من عمر المسابقة.

وقال المهدى فى تصريحاته إن ما تردد بشأن تقديم العشرى لاستقالته غير صحيح، حيث طلائع الجيش بدأ مرانه استعدادا لمواجهة الزمالك المقرر لها السبت المقبل 9 يناير الجارى ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى المصرى.

مران طلائع الجيش يقوده طارق العشرى المدير الفنى للفريق والذى أخطر الجهاز الإدارى للفريق بموعد المران فى معياده. 

ولكن طلائع الجيش بقيادة طارق العشرى يمر بسلسلة من النتائج السلبية ولم يتمكن الفريق من تحقيق أى فوز حتى الآن ويمتلك نقطة واحدة حصدها من تعادل يتيم وأربع هزائم اخرها أمام الاتحاد السكندرى فى اللحظات الأخيرة الجولة الماضية.

كشف مصدر مسئول بنادى طلائع الجيش أن ناديه لم يتفاوض مع الأهلى بشأن أحمد سمير لاعب الفريق بعد نجاحه فى تسجيل ستة أهداف فى شباك الفريق الأبيض كان آخرها هدفه الذى تسبب فى وداع الزمالك لكأس مصر فى المباراة الشهيرة التى انتهت بفوز الطلائع بثلاثة أهداف مقابل هدف وقال المصدر فى تصريحاته أحمد سمير تعاقده ممتد مع الطلائع وأموره مستقرة مع الفريق ويقدم مباريات متميزة ولا نية للتفريط فى خدماته ولم نتلق عروضا من أى ناد سواء الأهلى أو غيره للتعاقد معه فى فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 والجدير بالذكر يحتل فريق طلائع الجيش المركز الأخير بجدول ترتيب الدورى برصيد نقطة واحد من تعادل والخسارة فى 4 مباريات حتى الآن.