الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

10 وزراء بالحكومة يقدمون كشف إنجازات حقائبهم

يشهد البرلمان اعتبار من الأحد المقبل أجندة مزدحمة ببيانات 10 وزراء بعد الاستماع لـ ١٦ وزيرًا خلال جلسات الأسبوعين الماضيين، وذلك فى إطار تفعيل رقابته على الحكومة ومحاسبتها على تنفيذ برنامجها الذى حصلت على ثقة البرلمان فى 2018.



ووفقا لأجندة البرلمانية يستمع البرلمان يوم الأحد المقبل إلى بيان كل من وزير النقل، وزير البترول والثروة المعدنية عن موقف كل وزارة بشأن تنفيذ برنامج الحكومة.

ويلقى خلال جلسات الإثنين المقبل وزير المالية بيانا عن موقف الوزارة بشأن تنفيذ برنامج الحكومة، وبيان آخر من وزيرة التضامن الاجتماعى عن موقف الوزارة بشأن تنفيذ برنامج الحكومة.

ويشهد المجلس الثلاثاء المقبل، إلقاء بيان المستشار وزير العدل عن موقف الوزارة بشأن تنفيذ برنامج الحكومة، وبيان وزيرة التجارة والصناعة عن موقف الوزارة بشأن تنفيذ برنامج الحكومة.

ويستمع النواب يوم الأربعاء إلى بيان وزير الكهرباء والطاقة المتجددة بيان عن موقف الوزارة بشأن تنفيذ برنامج الحكومة، وبيان الدكتور وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن موقف الوزارة بشأن تنفيذ برنامج الحكومة.

‏يلقى يوم الخميس وزير السياحة والآثار بيان عن موقف الوزارة بشأن تنفيذ برنامج الحكومة، وكذلك بيان من وزيرة الصحة والسكان عن موقف الوزارة بشأن تنفيذ برنامج الحكومة.