الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

قطة تؤخر حركة قطار بلندن لمدة ساعتين ونصف

تسببت قطة بالعاصمة لندن فى تأخير حركة القطارات لفترة زمنية طويلة داخل إحدى المحطات وفقاً لموقع «ذا صن»، حيث تسبب وجود القطة على سطح القطار لإيقاف انطلاق رحلته بسرعة 125 ميلا فى الساعة، وذلك خوفاً من موتها متأثرة بصعق كهربائى بمجرد بدء الرحلة، كما وفرت الإدارة المسئولة بالمحطة للركاب قطارا آخر بسبب تعطيل القطار عن الانطلاق طوال فترة وجود القطة عليه.



وأضاف التقرير، أن القطة ظلت لمدة ساعتين ونصف الساعة على سطح كابينة السائق، وقد تم رصده لحسن الحظ قبل انطلاق الرحلة بنصف ساعة كاملة، ليتم تأخير رحلة القطار طول مدة تواجد القطة عليه.

ومن جهته، قال جو هندرى، مدير محطة سكة حديد الشبكة فى يوستن، «غالبًا ما يتعين علينا التعامل مع الطيور داخل المحطة.. لكن للمرة الأولى نتعامل مع قطط، من خلال التعامل مع القطة المحظوظة بعدم وفاتها، وكأنها بالفعل تملك 7 أرواح».

وعن الحيلة التى تمكنوا من خلالها إنقاذ القطة، أكد أنهم فى البداية أخرجوا القطار من الخدمة تماماً، ثم وضعوا سلة بجانب عربات القطار لإقناع القطة بالقفز الأمر الذى لم تطمئن له هذه القطة طوال ساعتين ونصف كاملين استغرقتها من أجل الاقتناع بالقفز من على متن القطار.