السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المشاكل الفنية صداع فى رأس «كارتيرون»

يسعى الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون لتدعيم هجوم الفريق خلال الميركاتو الشتوي، حيث يعانى أبناء ميت عقبة كثيرًا منذ رحيل مصطفى محمد مهاجم الفريق السابق إلى صفوف فريق جالطة سراى التركى خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف.



باتريس كارتيرون بدأ فى متابعة عدد من المهاجمين من أجل التعاقد مع مهاجم قوي، لقيادة هجوم القلعة البيضاء خلال الموسم المقبل، حيث اقتصرت قائمة المهاجمين التى يتابعها كارتيرون على 4 مهاجمين فقط من بينهم ثنائى الأهلى السابقين.

ويأتى على رأس قائمة المهاجمين المطلوبين فى الزمالك الكاميرونى لياندر تاوامبا مهاجم فريق التعاون السعودي، الذى طلبه كارتيرون بالاسم نظرًا لاقتناعه بقدرات تاوامبا خلال فترة تدريبه لفريق التعاون السعودى.

كما دخل المهاجم الغانى ريتشموند بواكى مهاجم يوفنتوس الإيطالى السابق دائرة اهتمامات الفرنسى باتريس كارتيرون، حيث كان اللاعب قريبًا من الزمالك خلال الميركاتو الشتوى الماضي، قبل أن يتراجع مسئولو الزمالك عن الصفقة.

كما بدأ كارتيرون فى متابعة ثنائى الأهلى السابق وهم المغربى وليد أزارو لاعب فريق الاتفاق السعودى الذى ظهر بمستوى جيد مع ناديه السعودى خلال الموسم الجاري، بالإضافة إلى عمرو جمال مهاجم طلائع الجيش الذى يعد من أبرز مهاجمى الدورى المصرى خلال الموسم الحالي، حيث كان قريبًا من الانضمام لصفوف منتخب مصر.

وعلى صعيد متصل يدرس كارتيرون إجراء تعديلات على تشكيل الفريق خلال الفترة المقبلة، مستغلًا فترة التوقف الحالية لمشاركة المنتخب فى تصفيات أمم إفريقيا، حيث يرغب كارتيرون فى إيجاد حلول للمشاكل الفنية التى ظهرت فى مباراة الترجى وأبرزها عدم وجود أنياب هجومية وخطورة على مرمى المنافس طوال المباراة.

ويأتى فى مقدمة التعديلات التى يجريها كارتيرون على التشكيل هى الدفع بالحارس الأساسى محمد أبو جبل بدلًا من محمود جنش الذى كان أحد أسباب تأزم موقف الزمالك فى المجموعة بعدما استقبل مرماه 4 أهداف فى مباراتى الترجى.