الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

موسيمانى يستغل النصر لتنفيذ خطة الزمالك

يرغب بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، فى تجهيز جميع اللاعبين قبل مواجهة الزمالك المقرر لها يوم ١٨ ابريل المقبل ويبحث الجنوب افريقى عن استغلال مواجهة النصر فى كأس مصر والتى تقام يوم ١٤ ابريل الجارى فى تنفيذ بعض الجمل الفنية التى يرغب فى تطبيقها خلال مواجهة الفريق الأبيض.



وعبر موسيمانى عن سعادته بالفوز الذى حققه الفريق على حساب فريق سيمبا التنزاني، فى المباراة التى أقيمت يوم الجمعة، فى الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات لدورى أبطال إفريقيا.

وقال موسيمانى إن الأهلى قدم مباراة جيدة أمام منافس قوي، وحارس مرمى سيمبا أنقذ أكثر من فرصة على الرغم من تحسن أداء الفريق فى الشوط الثاني.

وأضاف: «أحد لاعبى سيمبا التحم بقوة مع محمد الشناوي، ومن الطبيعى أن تشهد مباريات بطولة إفريقيا الكبيرة انفعالات من جانب اللاعبين نتيجة الحماس، ولكن هذا الأمر لا يدخل فى نطاق السلوك غير المقبول».

وأكمل: «منحنا فرصة لبعض اللاعبين نتيجة الإصابات العديدة، وهو ما تسبب فى تأثر أداء الأهلى فى الشوط الثاني، فنحن نعانى من جدول مضغوط للغاية ويشهد مواجهات قوية أبرزها أمام الزمالك، وهو ما يستوجب تجهيز كل اللاعبين للمباريات المقبلة».

وأشار موسيمانى إلى أن ناصر ماهر جاهز للمشاركة فى المباريات بعد عودته من الإصابة فى الكتف، خاصة أن الفريق يعانى من إصابات وغيابات عديدة، فى ظل ضغط المباريات وتلاحم المواسم، والطبيعى أن يحصل اللاعبون على راحة لمدة ٥ أسابيع بين كل موسم حتى لا يتعرضوا للإجهاد.

واختتم موسيمانى تصريحاته مؤكدًا أن الجهاز الفنى للأهلى أغلق صفحة مباراة سيمبا من أجل التركيز بشكل قوى فى المواجهات المقبلة.

واشتكى جونيور أجايي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، من ثقل فى العضلة الخلفية فى نهاية الشوط الأول لمباراة الأهلى وسيمبا وقال الجهاز الطبى للأهلى إن الفحص المبدئى لأجايى يشير إلى إصابته بثقل فى العضلة الخلفية، وهو ما دفعه لعدم استكمال اللقاء. 

وأكد أحمد أبوعبلة طبيب الفريق أن حالة ياسر إبراهيم مطمئنة وأنه سيكون جاهزا للمباريات المقبلة بعد شكوى من إجهاد فى العضلة الضامة أبعدته عن مواجهة سيمبا الأخيرة.