الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأورمان تشارك صندوق «تحيا مصر» فى حملة أبواب الخير لدعم 60 ألف أسرة

تشارك جمعية الأورمان بقافلة صندوق تحيا مصر لتوزيع مساعدات إنسانية لدعم ورعاية 60 الف أسرة ضمن الأسر الأولى بالرعاية بمحافظات بنى سويف وأسيوط وقنا والأقصر. وأكد محمود فؤاد، نائب مدير عام جمعية الأورمان، أن إجمالى ما سيتم توزيعه 30 ألف كرتونة مواد غذائية، وزن الكرتونة يصل 11 كيلو جراما وتوزيع ٣٠ ألف كيس من الدواجن حيث تتسلم كل أسرة 2 كيلو ونصف الكيلو من الدواجن.



وأوضح نصيب كل محافظة حيث سيتم توزيع 10 آلاف كرتونة مواد غذائية و10 آلاف كيس من الدواجن  بمحافظة بنى سويف، ومحافظة أسيوط 6 آلاف كرتونة مواد غذائية و6 آلاف كيس من الدواجن، ومحافظة قنا 8 آلاف كرتونة مواد غذائية و8 آلاف كيس من الدواجن، والأقصر 6 آلاف كرتونة مواد غذائية و6 آلاف كيس من الدواجن.

وأشار فؤاد إلى أن التوزيع يتم من خلال التعاون مع الجمعيات الأهلية الصغيرة المنتشرة فى جميع ربوع المحافظة وذلك تحت إشراف مديرية التضامن وبالتنسيق مع الوحدات المحلية، ضمن خطة تنموية تحتشد فى تنفيذها جميع الجهود التنفيذية والمجتمعية.

من جانبه أكد المدير التنفيذى لصندوق تحيا مصر تامر عبد الفتاح أن القافلة تهدف إلى إغاثة الأسر الأولى بالرعايا والأكثر احتياجًا بقرى محافظات الصعيد، وأن التعاون مع جمعية الأورمان يأتى تنفيذا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، بضرورة توحيد جهود العمل المجتمعي.