الخميس 16 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك ينهى أزمة مستحقات لاعبيه بتمويل «سرى»

يعد الملف المالى هو الشغل الشاغل لإدارة الزمالك المؤقتة برئاسة حسين لبيب من أجل توفير الاستقرار للاعبين فى مختلف الألعاب الجماعية، بعدما اشتكى اللاعبون من عدم حصولهم على مستحقاتهم منذ 4 شهور.



وأكد محمد الأتربى نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك، أن اللجنة نجحت فى توفير المستحقات المتأخرة للاعبين وتم صرفها رافضا الافصاح عن مصدر هذه الأموال فى الوقت الحالى، قائلًا «هذا سر ولن افصح عنه».

 وقال الأتربى أن ملف التجديد لفرجانى ساسى ضمن أولويات اللجنة الحالية، وسيتم الإعلان عقب الانتهاء منه، وأضاف الأتربى أن ملف جيمى باتشيكو المدرب السابق وشكواه للفيفا ستتابعه للجنة وتعمل على حله أيضا، وحضر حسين السيد عضو اللجنة اجتماع الجبلاية لمناقشة موعد انتهاء الدورى وازمة الموجلات.

فيما لا يزال ملف التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط نادى الزمالك هو الأبرز لدى جماهير القلعة البيضاء التى تنتظر انتهاء هذا الملف بفارغ الصبر فى ظل تعلقها باللاعب ورغبتها فى بقائه ضمن صفوف الفريق الأبيض كونه من اللاعبين المؤثرين فى صفوف الزمالك، لاسيما أنه لم يجدد عقده مع النادى حتى الآن حيث سينتهى التعاقد بين الطرفين فى يونيو الجارى.

وأوضح مصدر، أن إدارة نادى الزمالك تبذل قصارى جهدها من أجل التجديد للاعب وطرحت كل الحلول أمامه وفق إمكانيات خزينة النادي، وذلك قبل سفره للانضمام إلى معسكر منتخب تونس، وتبقى الكرة فى ملعبه سواء بالتحديد أو الرحيل لخوض تجربة أخرى.

وحدد النادى مليونا و600 ألف يورو سنويا كراتب للاعب الذى طلب 2 مليون و400 ألف يورو سنويا.

فى الوقت الذى كشف فيه حسين السمري، المدير التنفيذى لنادى الزمالك، عن سداد المستحقات المتأخرة للتونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الفريق، الذى ينتهى عقده بنهاية شهر يونيو المقبل.

وشدد السمرى على أنه تم إيداع جزء من المستحقات المتأخرة لفرجانى ساسى فى حسابه وينتظروا عودته من تونس لحسم ملف تجديد تعاقده مع النادي.

وأشار إلى أن مقدم العقد الجديد لفرجانى ساسى موجود، لكنه لو كان يرى طريقا آخر فهو حر، ورب ضارة نافعة والنادى أكبر من أى لاعب مهما كان اسمه وقدراته.

وعلى صعيد فريق الكرة قرر الجهاز الفنى للزمالك منح لاعبى الفريق راحة سلبية لمدة 5 أيام بعد التعادل السلبى أمام الجونه فى الدورى، على أن يستأنف الفريق تدريباته السبت المقبل استعدادا لمواجهة أسوان يوم 16 يونيو الجارى.. ويرى باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك أن فترة التوقف جاءت فى وقتها مؤكدا أنها ستكون فى صالح الفريق الأبيض بسبب إجهاد اللاعبين نتيجة ضغط المباريات فضلا عن أنها ستكون فرصة لمعالجة الأخطاء الفترة القادمة.