السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«إفريقيًا وليس عربيًا» كارتيرون يحدد هوية المهاجم الأجنبى للزمالك

حدد الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك عدم مواصفات فى المهاجم الأجنبى الجديد الذى يسعى النادى الأبيض؛ لتدعيم صفوف الفريق به فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .



كما طلب الخواجة الفرنسى تكثيف البحث عن مهاجم أجنبى سوبر إلا أنه رفض التعاقد مع مهاجمين من أمريكا الجنوبية أو شمال إفريقيا، مؤكداً للجنة الكرة أنه يفضل المهاجم الإفريقى أكثر من مهاجمى شمال إفريقيا وأمريكا الجنوبية.

ومن جانب أخر اقترب محمد عواد حارس مرمى فريق الزمالك بشدة من الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية سواء عن طريق الإعارة أو البيع النهائى خاصة أن الزمالك يمتلك حارسين من العيار الثقيل، هما محمود جنش، ومحمد أبوجبل.

عواد يناقش حاليا أفضل العروض المقدمة إليه سواء داخل الدورى المحلى أو العربي، ومن المقرر أن يتخذ قرارًا معلنا عقب نهاية الدورى الجارى المشتعل بين الأهلى والزمالك هذا الموسم.

وعلى صعيد فريق الكرة استقر كارتيرون على استمرار الدفع بالتونسى حمزة المثلوثى،

الظهير الأيمن للأبيض، لقيادة الجبهة اليمنى، فى المباراة المقبلة أمام غزل المحلة، المقرر إقامتها يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من مسابقة الدورى الممتاز، على الرغم من تعافى حازم إمام، الظهير الأيمن للأبيض، من الإجهاد العضلى الذى تسبب فى استبعاده عن الفريق فى المباريات الماضية، إلا أن كارتيرون فضل استمرار الدفع بالمثلوثى فى قيادة الجبهة اليمنى فى المباراة المقبلة. كما استقر كارتيرون على الدفع بمحمود عبدالعزيز «زيزو»، لاعب وسط الأبيض، بجوار طارق حامد لقيادة خط الوسط فى المباراة المقبلة أمام غزل المحلة، حيث سيدفع بزيزو بعدما قام بتجهيز اللاعب من خلال المباريات الودية التى خاضها خلال معسكره الحالى بمدينة برج العرب، حيث سيكون زيزو بمثابة تعويض لغياب إمام عاشور لاعب وسط الزمالك الذى يغيب عن اللقاء المقبل للإيقاف، والذى شارك بشكل أساسى فى هذا المركز بجوار طارق حامد منذ رحيل الدولى التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الفريق المنضم حديثا للدحيل القطرى.