الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كارتيرون يوصى بالاستغناء عن 3 لاعبين فى الزمالك

أعلن نادى الزمالك اقترابه رسميًا من التعاقد مع عبد الله السعيد لاعب بيراميدز ليكون من صفقات القلعة البيضاء فى فترة الانتقالات الصيفية الجارية.



وقال حسين السيد عضو اللجنة المؤقتة لنادى الزمالك والمشرف على ملف صفقات الفريق مع فاروق جعفر المستشار الفنى: بأن المفاوضات مع عبد الله السعيد لا تزال جارية, مؤكدًا أن النادى أتم الصفقة بنسبة 95% .

وأضاف بأن الزمالك أيضًا لا يزال فى مفاوضات مع التونسى حمدى النقاز ظهير أيمن الترجى التونسى السابق للانضمام للفريق بناء على قرار من الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق والذى يرغب فى التعاقد مع اللاعب .

وكان الزمالك قد أعلن عن التعاقد رسميا مع عمر كمال عبد الواحد لاعب المصرى البورسعيدى بالإضافة الى التعاقد مع محمود شبانة مدافع أسوان .

كما بدأت إدارة نادى الزمالك، برئاسة حسين لبيب، فى تجهيز عقد التجديد لأيمن حفنى صانع ألعاب الفريق الكروى الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة بعدما أوصى الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى باستمرار اللاعب لمدة موسم مع الفارس الأبيض وعدم إعلان اعتزاله بنهاية الموسم المنقضى.

فى سياق آخر طلب محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى نادى الزمالك من حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة بالنادى عقد جلسة معه لتحديد مصيره خاصة فى ظل الأزمة القائمة بين اللاعب والفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق.

جنش لا يعلم هل سيتواجد فى تدريبات الفريق أم لا، وطلب عقد جلسة لحسم مصيره سواء بالبقاء أو الرحيل حتى يرتب أموره، خاصة أنه يمتلك عرضين من ناديين فى الإسكندرية أحدهما من ناد صاعد حديثًا للدورى الممتاز».

كما أوصى كارتيرون بالموافقة على رحيل عبد الله جمعة ظهير أيسر الفريق لعدم الحاجة إلى خدماته الموسم الجديد, إضافة الى التوصية ببيع أو إعارة سيف جعفر وأحمد عيد فى فترة الإنتقالات الصيفية الجارية. وبدأ الزمالك استعداداته للموسم الجديد بحضور اللاعبين العائدين من الإعارة بعد فترة الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون لمدة أسبوع عقب تتويج الأبيض بدرع الدورى.

وعاد باتريس كارتيرون من فرنسا أول أمس لقيادة الفريق بعد أن قضى إجازته مع أسرته.