الثلاثاء 28 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مشادة بين كارتيرون ونجوم الزمالك بسبب المستحقات

تحدد موعد فتح باب الترشح لاختيار مجلس إدارة جديد يقود نادى الزمالك لمدة 4 سنوات مقبلة بداية من يوم 1 أكتوبر المقبل



 ولا يزال المشهد حتى الآن غامضًا للغاية فى النادى بشأن الانتخابات المقبلة خاصة أن المهندس حسن صقر قال إنه لم يقرر خوض الانتخابات حتى الآن، بعد انتشار قائمة للأخير خلال الساعات الماضية وتضم أكثر من اسم كبير.

أعلن نادى الزمالك الموعد الذى سيتم فيه حسم أزمة قضية منع النادى من قيد صفقاته الجديدة، وهو الأمر الذى تنتظره بشدة جماهير القلعة البيضاء لقيد اللاعبين الجدد.

وقام الزمالك بسداد كافة المستحقات للأكاديمية الكاميرونية التى كانت حصلت على توقيع حسام أشرف لاعب الفريق الأبيض، وأن الزمالك قدم للفيفا ما يثبت صحة موقفه وسداده للغرامة وأنه لم يكن على علم بتوقيع اللاعب للأكاديمية الكاميرونية.

وأشار مصدر فى القلعة البيضاء الى أن نادى الزمالك سبق وتم منعه من القيد من قبل بسبب أجوجو، ولكن تم حل الأزمة قبل غلق باب القيد فى مصر بـ48 ساعة، وهو ما سيحدث أيضا فى هذه المرة، مشيرًا إلى أن الفيفا يحسم أمر أزمة القيد فى الزمالك يوم الإثنين أو الثلاثاء المقبلين قبل غلق باب القيد المحلى فى مصر يوم الخميس الموافق السابع من أكتوبر المقبل.

فيما قال نصر عزام محامى الزمالك، إن النادى نجح فى قيد سيف الجزيرى وأوناجم لأن الأول تجديد إعارة والثانى عائد من الإعارة بموافقة فيفا.

وأضاف عزام «نسعى للحصول على قرار بتخفيض العقوبة حتى إذا كان وقف القيد لفترة واحدة، والموقف صعب للغاية». وعن الفريق الأول، حدثت مشادة بين باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق، ولاعبى الزمالك، بسبب المستحقات المتأخرة، فى الوقت الذى أكد فيه حسين لبيب رئيس اللجنة التى تدير النادى أنه قبل منتصف أكتوبر سيكون كل اللاعبين حصلوا على مستحقاتهم. 

ويستعد الزمالك لمواجهة توسكر الكينى يوم 16 أكتوبر المقبل فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال إفريقيا والتى ستقام بكينيا.