الأربعاء 26 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أميرة عبيد تطرح شنطاً بقماش الخيامية




بمناسبة شهر رمضان قامت  مصممة الحقائب أميرة عبيد بطرح  بمجموعة مختلفة من الألوان استخدمت فيها ألواناً جريئة مثل الأحمر والأزرق والأصفر والبنفسجى والفوشيا والبرتقالى الفسفورى.

 

استخدمت فى تنفيذ التصميمات الجلد الفيرنيه مع قماش الخيامية واعتمدت على التطريز اليدوى بالكريستال والعملات القديمة والإستراس وتضيف عبيد بأنها استخدمت الجلد الطبيعى والجلد الصناعى الإيطالى ذا الخامة الجيدة فأغلب النساء تعشق الجلود الطبيعية فى الحقائب لأنها تصنع قطعاً أنيقة ومميزة وقيمة ايضا.

 

وتؤكد ان الحقائب ذات المقاسات الكبيرة تراجعت بعض الشىء وحلت محلها الحقائب ذات المقاس الوسط، ومازالت معانا الحقيبة الصغيرة التى تصلح للمناسبات والسهرات المسائية.

 

فى هذة المجموعة قررت أن تكون مميزة ومختلفة وبذلك أصبحت كل قطعة شكلاً مختلفاً ومميزًا عن الاخرى، فالرسمة التى تم رسمها على حقيبة لكى تكن على الاخرى، وبذلك قدمت للمرأة المصرية قطعة أنيقة مميزة من الجلد الطبيعى والرسم اليدوى.

 

وتنصح اميرة عبيد المراة  بتفريغ الشنطة تماما من جميع المحتويات بعد العودة للمنزل ووضعها فى الشنطة القماش الخاص بها أما إذا تعرضت للاتساخ فيفضل تنظيفها بالجاز الأبيض ولكن هذا لا ينطبق على الحقائب ذات الرسومات اليدوية، حتى لا يغير الجاز من الوان الرسومات.