الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ريال مدريد يراقب لاعب ليفربول

أفاد تقرير صحفى إنجليزى، أمس الأربعاء، بأن ريال مدريد يراقب أحد لاعبى ليفربول، قبل التحرك صوبه فى الصيف المقبل.  ويستعد ريال مدريد لميركاتو صيفى قوى، فى ظل اهتمامه بضم الثنائى كيليان مبابى نجم باريس سان جيرمان، وإيرلينج هالاند نجم بوروسيا دورتموند، إلى جانب رغبته فى تعزيز دفاعاته. وبحسب صحيفة «ديلى ميل» البريطانية، فإن ريال مدريد يضع عينه على الإنجليزى الدولى جو جوميز، مدافع ليفربول.



 واستعاد جوميز (24 عامًا) جاهزيته بعد سلسلة من الإصابات، وشارك كبديل فى التعادل 2-2 يوم الأحد أمام توتنهام.  وارتبط اسم جوميز بالانتقال إلى أستون فيلا، فى يناير المقبل، لكن ليفربول مصمم على استمراره، وهو ما أكده المدير الفنى يورجن كلوب، الذى أوضح أنه سيتحلى بالصبر معه، وليست لديه أى خطط لمغادرته خلال تلك الفترة.

ومع ذلك، فإن اهتمام ريال مدريد قد يهدد رغبة كلوب فى الإبقاء على اللاعب، خاصة إذا نال إعجاب الملكى فى النصف الثانى من الموسم.

وارتبط ريال مدريد بالتعاقد مع أكثر من مدافع، لعل أبرزهم الألمانى أنطونيو روديجر، مدافع تشيلسي، والذى ينتهى تعاقده مع البلوز بنهاية الموسم الجاري، بالإضافة إلى باو توريس من فياريال، وجوليس كوندى من إشبيلية، وماتياس دى ليخت من يوفنتوس.