الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بسبب التكتم حول شخصيته الجديدة.. محبو الألعاب يتنمرون على «الروك»

وسط تكتم شديد حول العمل الفنى الجديد للنجم دوين جونسون، لم يتمكن الممثل العالمى أرنولد شوارزنيجر من تمالك فرحته بترشيحه لدور Zeus فى فيلم God Of War المقرر بدء تصوير المشاهد الأولى منه خلال أيام، ونشر صورة معدلة بالفوتوشوب فى ملابس الشخصية عبر حساباته الرسمية على السوشيال ميديا.



وفى المقابل اكتفى المصارع المعتزل الروك، أحد النجوم الأعلى أجرًا فى هوليوود، بالإشارة إلى أنه سيجسد شخصية قوية للغاية من لعبة ما محببة للجميع، وسط تكهنات من الجماهير بأنها ستكون شخصية «كريتوس» ابن «زيوس» فى God Of War أو «ماستر شيف» فى لعبة Halo، أو ماركوس فينكس من لعبة Gears of War.

فيما سخر البعض من عدم الإفصاح عن حقيقة ما سيقدمه دوين، وقالوا إنه قد يظهر علينا مع نجم الكوميديا كيفين هارت بشخصيتى بيلى وجيمى لويس من لعبة Double Dragon، معللين بأن الكاريزما بينهما ظهرت بشدة فى سلسلة أفلام جومانجى الأخيرة.

وتوالت التعليقات الساخرة على تويتر حيث غرد أحد المستخدمين بأن الروك سيكون مذهلًا فى دور ستيف من لعبة Minecraft والتى يجرى العمل على الفيلم المقتبس عنها منذ 2014 ومن المقرر أن يحتل شباك السينما الأمريكية فى أى وقت من هذا العام.

كما لحقت لعبة الموبايل الشهيرة Among Us بركاب قطار السخرية من جونسون ونشرت على حسابها الرسمى صورة لشخص مليء بالعضلات ودونت تحتها: «يا إلهى الروك أكد رسميًا».

بينما نشر أحدهم صورة متحركة للعبة البينج بونج الكلاسيكية من عالم الأتاري، وكأن الروك سيجسد شخصية مضربى الكرة فى الجهتين.