الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مشاهير وقعوا فى حب حيوانات ظهرت معهم فى أعمال فنية

التبنى هو الحل

يحرص بعض المشاهير على مشاركة الأشياء التى أخذوها من موقع التصوير طوال الوقت، مثل قطعة ملابس أو شيء استخدموه فى تصوير أو فيلم  لكن بعضهم يشارك أشياء أكبر،  فقد تبنوا حيواناتهم الأليفة التى مثلت معهم فى بعض أدوارهم.



 

ووفقاً لموقع» Insider» فقد تبنى ديفيد داستمالتشيان قطة من مجموعة «The «Suicide Squad  وهو الفيلم الذى تم تصويره فى 2021، حيث وجدها فى موقع التصوير ووقع فى حبها لذا قرر أن يأخذها إلى المنزل ويطلق عليها اسم Bubblegum، وقد شارك صورة لهما على الانستجرام ويرتدى هو وقطته الملابس نفسها، وهى ملابس Polka Dot Man، أما  فى فيلم keanu  الذى يدور حول اختطاف القط الفخرى المحبوب  وكان وقتها يوجد سبع قطط فى موقع التصوير وتبنت الممثلة تيفانى هاديش  إحدى القطط الصغيرة  وسمتها« كاتونيك».

وقرر النجم ريدفورد بطل مسابقات رعاة البقر المتقاعد، سرقة حصان أصيل من فيلم  The Electric Horseman

وركوبه  عبر البلاد إلى وادٍ حيث يمكن أن يكون حراً، إذ قال «بالنسبة لى كانت هذه فرصة لإثبات تقاربى الخاص بالخيول، ومع ذلك ، فى قلب القصة فإن الرجل لديه حساسية تجاه الخيل».

احتفل فريق «Lord of the Rings» بوقتهم معًا ، لكن مورتينسين أخذها خطوة إلى الأمام وتبنى حصانين من مجموعة الأفلام، Eurayus وKenny، وقامت صوفى تيرنر  بتبنى ذئبها الذى ظهر معها فى فيلم «Game of Thrones».

وكانت أودرى هيبورن تعمل على فيلم «القصر الأخضر» عندما اقترح مدرب حيوانى أنها تأخذ إلى منزلها الظبى الذى يمثل معها فى هذا الفيلم حتى يعتاد عليها وسيجعل العمل مع الحيوان أسهل، فى النهاية، كانت أودرى تقضى والظبى الذى يدعى «بيبين» وقتًا طويلًا معًا حتى ظن الحيوان أن أودرى كانت والدته.